فعاليات

«سياحة أبوظبي» تكرم الفائزين في جائزة التميز الداخلي

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرم الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس دائرة النقل رئيس هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة الموظفين والإدارات الفائزة في جائزة التميز الداخلي في حفل أقيم امس في فندق سانت ريجس الكورنيش في أبوظبي بحضور جاسم الدرمكي مدير عام هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة بالإنابة ومدراء الإدارات في الهيئة والموظفين .

وتضمن الحفل عرض فيديو تعريفي عن الجائزة والموظفين المرشحين للجائزة التي أطلقت بهدف تحقيق التميز في أداء الهيئة من خلال رفع مستوى العاملين وتحسين التعاون بين كافة القطاعات والمساهمة في نشر الوعي بأهمية التميز والجودة وجعلها أحد المكونات الأساسية في بيئة العمل وتمكين الموظفين من الوصول لأفضل الممارسات.

وقال جاسم الدرمكي مدير عام هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة بالإنابة في كلمته الترحيبية في بداية الحفل ان الهيئة ترى أن مثل هذه الجائزة تعمل على التطوير المستمر في كافة منهجيات وآليات العمل مما سينعكس حتما على النتائج ويسهم في تحسين الأداء بشكل مستدام ..

متوقعا أن تتجاوز نتائج الجائزة تطلعات وآمال كافة الفئات المعنية الداخلية والخارجية بالجائزة ويحقق رضاهم بما يتواءم مع الأهداف الاستراتيجية والتشغيلية على المستويين المؤسسي والفردي معربا عن أمله فى أن تكون الجائزة بمثابة الدافع والطاقة الإيجابية للموظفين والموظفات لإكمال مسيرة التميز.

وسلم الشيخ سلطان دروع الجائزة وشهادات التقدير على الفائزين في نهاية الحفل.

طباعة Email