ورش

غرفة عجمان تنشر ثقافة الامتياز التجاري بين أفراد المجتمع

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت غرفة عجمان ورشة عمل بعنوان «لقاء الامتياز التجاري وريادة الأعمال»، وذلك ضمن الاستعداد لتنظيم معرض عجمان للامتياز التجاري 2015 وبهدف نشر ثقافة الامتياز التجاري لأكبر عدد من شباب وشابات الأعمال وتوفير مشاريع تجارية ناجحة.

وشهد ورشة العمل سالم السويدي مدير عام غرفة عجمان وعبدالله عمر المرزوقي المدير التنفيذي لقطاع خدمات تسجيل العضوية والمعاملات وذلك بمقر غرفة عجمان، كما حضر الورشة نخبة من رجال الأعمال أصحاب العلامات التجارية البارزة بالإمارات وعدد من شباب الأعمال والمهتمين بقطاع الامتياز التجاري.

قدم الورشة محمد الجناحي المدير التنفيذي لقطاع تنمية الاستثمار والأعمال بالغرفة، والذي أكد تنظيم سلسلة من الندوات وورش العمل التي تستهدف عددا من الجامعات بالدولة استعدادا لتنظيم معرض عجمان للامتياز التجاري.

وثمن الجناحي توجيهات ومتابعة القيادة الرشيدة في توفير كافة قنوات الدعم لشباب الأعمال وإيجاد فرص استثمارية نوعية لمجتمع الأعمال، كما أفاد أن معرض عجمان للامتياز التجاري سيضم إلى جانب نخبة من الخبراء المعنيين والعارضين والمانحين للعلامات التجارية المحلية والأجنبية، العديد من الدورات وورش العمل .

وتخلل الورشة قصص نجاح قدمها رجل الأعمال سلطان خلف بن غدير والذي عرض قصة نجاحه مع الترويج لعلامته التجارية وكيفية استقطابه لعلامة تجارية أجنبية والمعوقات والتحديات التي قابلها في الترويج واستقطاب تلك العلامات، مشدداً أهمية توافق المنتج مع عادات المجتمع المحلي.

طباعة Email