أبحاث

"هايستاك" تنظم أولى فعاليات التسويق الذهني والعصبي في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أقامت هايستاك إنترناشيونال، الشركة المتخصصة عالمياً في أبحاث الأسواق وتوجهات المستهلكين، «فعالية التسويق الذهني والعصبي» الأولى لها في دبي بالإمارات، وهي واحدة من سلسلة فعاليات ستقام في أنحاء الشرق الأوسط.

وحضر المناسبة مسؤولون من عدد من الشركات الكبرى في قطاعي التسويق والإعلام، إلى جانب العديد من مصنعي الأغذية في المنطقة. وشرح لودوفيك ديبورتير، الرئيس التنفيذي العالمي لشركة هايستاك، أهمية منهج الأبحاث الحسية الشاملة في تنسيق جميع الإشارات الصادرة عن المنتجات، من أجل منح المستهلكين تجربة أفضل وأكثر اتساقاً. وقالت فاطمة الخطيب، المدير الإقليمي لمنطقة آسيا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى هايستاك: «إننا في غاية السرور لنجاح أول فعالية نقيمها، ولحجم الاهتمام الذي أبداه ضيوفنا بها. ونعتقد أن الأفكار التي قدمناها ستضيف بالتأكيد قيمة كبيرة إلى قطاع التسويق والإعلام في المنطقة، وستمكّن الشركات الكبرى العاملة في هذه الصناعة من فهم احتياجات زبائنهم وتوفيرها لهم بشكل أفضل».

طباعة Email