مركز

«تيلسترا» توسع حضورها في المنطقة من خلال الدولة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «تيلسترا» عن إطلاق نقطة حضور جديدة (POP) في دولة الإمارات بالشراكة مع مؤسسة «اتصالات». وسوف تمكن نقطة الحضور الجديدة، التي تقع في المركز الذكي التابع لمؤسسة «اتصالات» في دولة الإمارات، العملاء من الاستفادة من الكمون المخفض وزيادة مستويات توافر الشبكة، ما يتيح لهم الوصول بسرعة إلى خدمات الأعمال، التي يحتاجون إليها.

وتعليقاً على الاتفاقية قالت برناديت نجيم بالدوين، رئيسة أعمال الربط والمنصات، والمؤسسات العالمية، والخدمات في «تيلسترا»: «تمثل الاتفاقية الجديدة مع اتصالات خطوة أخرى في خطط التوسعة الدولي، التي تعتمدها تيلسترا، وتؤكد التزامها بتلبية احتياجات فئة متعددة الجنسيات من العملاء، الذين يعملون في أنحاء الشرق الأوسط، التي تعتبر قوة اقتصادية وتكنولوجية ناشئة..

حيث توقعت المؤسسة البحثية العالمية المعروفة IDC أن يتضاعف حجم الإنفاق السنوي على تكنولوجيا المعلومات سنوياً إلى أكثر من 270 مليار دولار خلال عام 2015 وحده».

وأضافت: «في ظل هذه الظروف الاقتصادية، تحتاج الشركات إلى شبكة قوية، تتمتع بحضور دولي واسع، ومن المهم للغاية أن يتاح لها إمكانية الوصول إلى خيارات اتصال متكاملة وقوية وسلسة. ونحن بدورنا، يسعدنا توسيع شبكتنا في المنطقة لتلبية مثل هذه المطالب، حيث ستحقق نقطة الاتصال الجديدة لنا في منشأة اتصالات المتطورة مستويات أكبر من السرعة والموثوقية لعملائنا المحليين، ما سيمكن الشركات من اغتنام فرص النمو المتاحة في السوق الآسيوية وحول العالم».

طباعة Email