ابتكار

«جيه أل أل» ضمن الشركات الأكثر تقديراً في تصنيف فورتشن

ت + ت - الحجم الطبيعي

أُدرجت «جيه أل أل»، شركة الاستثمارات والاستشارات العقارية على مستوى العالم، في قائمة موقع فورتشن للشركات الأكثر تقديراً لعام 2015 للمرة الثانية.

وتُصنِّف قائمة فورتشن للشركات الأكثر تقديراً، حيث تقوم على تسع سمات ذات سمعة عالية، وصنفت الشركة كرائد في مجال إدارة الموظفين والتنافسية العالمية. كما حصلت على تصنيفات عالية جداً في مجالات الابتكار والمسؤولية الاجتماعية إلى السلامة المالية والجاذبية كاستثمار طويل الأجل. وإجمالاً، تفوقت على منافسيها المباشرين في القطاع.

وقال كولين داير، رئيس «جيه أل أل» ورئيسها التنفيذي: يُكمل تصنيف جيه أل أل تميزنا كإحدى الشركات الأكثر أخلاقية، والمكان الأفضل للعمل في العديد من المدن حول العالم. كما يُثبت قوة العمل المتميزة لدى الشركة، وما تقدمه من خدمات للعملاء والمنصات العالمية والقوة المالية والابتكار، مضيفاً أن حصولنا على تصنيف الشركة الأكثر تقديراً ضمن قائمة فورتشن، يمثل تكريماً لكفاءات زملائنا حول العالم والتزامهم.

وقال آلان روبرتسون، الرئيس التنفيذي لشركة «جيه أل أل» لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «تعكس هذه الإشادة الثقة التي يستحقها موظفونا يومياً من عملائنا وشركاء العمل لدينا. ونشعر بالامتنان لفريقنا في جيه أل أل على المستويين العالمي والمحلي، والذي يركز على غرس المبادئ الأخلاقية في ممارساتنا التجارية، ونحن نهنئ جميع موظفينا الذين يرجع الفضل في هذه الإشادات إلى الكفاءة في تعاملاتهم اليومية نيابة عن الشركة».

طباعة Email