إنجازات

ماجدة علي راشد تنضم إلى لائحة أقوى 100 امرأة عربية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت دائرة الأراضي والملاك في دبي أن ماجدة علي راشد، مساعد المدير العام، تمكنت من تحقيق إنجاز جديد يعزز نجاحاتها الكثيرة، التي سجلتها طوال مسيرتها المهنية، ففي أحدث لائحة تصدرها مجلة «أرابيان بيزنس» حول أقوى 100 امرأة في الوطن العربي، تمكنت ماجدة علي راشد من الالتحاق بركب أكثر النساء العربيات تأثيراً .

وتصدرت اللائحة معالي الشيخة لبنى القاسمي، وزيرة التنمية والتعاون الدولي، وجاء ترتيب ماجدة في المركز الرابع والعشرين، لتنضم بذلك إلى كوكبة المبدعات الإماراتيات، اللائي استحوذن على أكبر حصة مقارنة مع الجنسيات العربية الأخرى، بعد أن حصدن 31 مركزاً من العدد الإجمالي.

وقدم سلطان بن مجرن، مدير عام دائرة الأراضي والملاك في دبي تهانيه لماجدة، وقال: «يطيب لنا أن نعرب عن فخرنا بالنجاح، الذي حققته ماجدة علي راشد، لاسيما أننا نرى فيه نجاحاً لفريق العمل بالكامل، وللمرأة العربية بشكل عام. ونأمل أن يلحق المزيد من كوادر الدائرة بصفوف المبدعين على المستويين العربي والعالمي».

وقالت ماجدة على راشد: «انضمامي إلى القائمة المرموقة جاء بفضل تشجيع أصحاب السمو حكام الإمارات للمواطنات للحصول على أعلى الدرجات العلمية، والالتحاق بمختلف ميادين العمل، ليكنّ رديفاً مهماً للاقتصاد الوطني، وركيزة أساسية لرفعة اسم الإمارات لتبقى سباقة ورائدة على مستوى المنطقة والعالم. ولا يفوتني في هذه المناسبة أن أتقدم ببالغ الشكر لكل الزملاء في الدائرة».

طباعة Email