«بن علي للمعدات واللوازم الطبية» تنشئ مركزاً للتوزيع في كيزاد

مسؤولو موانئ ابوظبي وشركة بن علي عقب توقيع اتفاق المساطحة - من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

 أعلنت موانئ أبوظبي توقيع اتفاقية مساطحة مع شركة بن علي للمعدات واللوازم الطبية، إحدى الشركات الوطنية المتخصصة في مجال الأدوات الطبية الاستهلاكية في الدولة. وستقوم شركة بن علي بموجب اتفاق المساطحة بإقامة مركزها الجديد لتوزيع المستلزمات الطبية.

ومن المتوقع أن تنتهي أعمال الإنشاءات بالمركز الجديد الذي يقام على مساحة 12 ألف متر مربع بحلول شهر أبريل 2016 والذي سيعمل بالاسم التجاري «سيف كير للصناعات الطبية».

وتمتلك الشركة فروعاً في العين ودبي وفي أبوظبي إضافة إلى الفرع الجديد في مدينة خليفة الصناعية الذي من شأنه تعزيز تواجد الشركة في الأسواق المحلية وتسهيل عملية خدمة عملائها مستفيدة من الموقع الجغرافي الوسطي الذي يربط بين إمارة أبوظبي ودبي والإمارات الشمالية.

كما تعتزم الشركة الاستفادة من كفاءة سلسلة التوريد التي يوفرها ميناء خليفة لتعزيز العلامة التجارية «سيف كير للصناعات الطبية» خارج حدود دولة الإمارات العربية المتحدة بما يوفره من سهولة الوصول إلى الأسواق المحيطة.

معايير عالمية

وأكد الكابتن محمد جمعة الشامسي، الرئيس التنفيذي لموانئ أبوظبي: مع التطور الذي تشهده الإمارات والنمو السكاني المستمر خلال السنوات الماضية، ينمو قطاع الخدمات الطبية والدوائية بشكل كبير بحيث أصبح جزءاً أساسياً من مكونات اقتصاد البلاد.

وستجد شركة بن علي للمستلزمات الطبية في ميناء خليفة ومدينة خليفة الصناعية تكاملا على صعيد البنية التحتية وحلقات التوريد بأعلى المعايير العالمية ما تحتاجه لتلبية احتياجات هذه السوق المتنامية، وإمكانات غير محدودة للوصول إلى أسواقها المستهدفة عبر ميناء خليفة.

فرصة كبيرة

من جانبه، قال عمر علي الرئيس التنفيذي لشركة بن علي للمستلزمات الطبية: يتيح النمو الذي يشهده قطاع المستلزمات الطبية الفرصة الكبيرة لنا في شركة «سيف كير للصناعات الطبية» لتأكيد التزامنا بالتفوق، ومع شبكة النقل متعددة الوسائط التي تربط المدينة الصناعية وميناء خليفة نحن واثقون من مقدرتنا على توسيع انتشار منتجاتنا والخدمات التي نقدمها لقاعدة عملائنا المتنامية، محلياً ودولياً.

وتقوم شركة بن علي حالياً بتزويد السوق في الإمارات والتصدير إلى دول عديدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وفي حين سيكون التركيز الأساسي على دول المنطقة، تعتزم الشركة توسيع نطاق التصدير وخطط التوسع المستقبلية أيضاً إلى السوق الأوروبية والمملكة المتحدة.

تأسيس

وتأسست شركة بن علي للمستلزمات الطبية عام 2002. واكتسبت مكانة مرموقة في مجال توزيع المواد الاستهلاكية الطبية داخل الدولة وخارجها.

وتخدم الشركة مجموعة واسعة من العملاء البارزين، بما في ذلك وزارة الصحة، والقيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية، وشرطة أبوظبي وخدمات الإسعاف، وشركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك)، شركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة)، وشرطة دبي وهيئة الصحة في دبي.

Email