شاشة

«نوفوتيل أبوظبي غيت» يطبق خدمات تكنولوجية مبتكرة للاستقبال

ت + ت - الحجم الطبيعي

استبدل فندق «نوفوتيل أبو ظبي غيت»، مؤخراً المفهوم التقليدي لخدمات الاستقبال بخدمات تكنولوجية متطورة وجديدة كلياً، عبر شاشة أقيمت عند مداخل الفندق. وتعمل الشاشة باللمس، وتقدم العديد من المميزات والخدمات من خلال إعطائها الأوامر الموجهة، التي أذهلت العديد من الضيوف والزوار.

وأوضحت نيكولا هوجربير المدير العام للفندق أن الخدمة الجديدة تسمح للضيوف باكتشاف أهم المعلومات عن أبوظبي، ومواقع العلامة التجارية في المدينة بكل سهولة ويسر، كما يوفر النظام الجديد معلومات حول أماكن الجذب السياحي، تلك النقاط المثيرة للاهتمام لدى الزائر بالقرب من الفندق، فضلاً عن معلومات مفيدة مثل توقعات الطقس ومواعيد الرحلات وهناك تطبيقات ممتعة في القائمة الرئيسة.

من جهتها أكدت سابين كاديس مديرة المنتجات والخدمات والاتصالات بفندق نوفوتيل أبوظبي غيت أن هذا الحل المبتكر لخدمات الاستقبال والإرشاد يعمل بكل فعالية لخدمة طلبات العملاء.

وقال مدير قسم التكنولوجيا لخدمة العملاء دايفيد ايسيريك إن البرنامج الجديد يعتبر من أفضل البرامج المستخدمة حول العالم، فهو متعدد اللغات، وغني بالمعلومات والتطبيقات الأساسية. ويقدم الجهاز معلومات محلية حول المنتجات الأخرى المتواجدة في الأسواق. ويتميز بسرعة التنقل بين صفحات الشاشة بسهولة.

وتخطط فنادق نوفوتيل تخطط للاستفادة من هذه الأجهزة المتطورة عبر شبكة كاملة متصلة بين كل الجهات.

ومنذ يونيو 2013، تم طلب أكثر من 140 شاشة، وتم بالفعل تثبيت 25 شاشة في فنادق مختلفة في أوروبا.

طباعة Email