افتتاح «سويس بل هوتيل أبوظبي»

ت + ت - الحجم الطبيعي

 افتتحت مجموعة «سويس بل هوتيل» الفندقية العالمية أمس، فندق «سويس بل هوتيل أبوظبي» على كورنيش العاصمة أبوظبي.

وقال غافين فول رئيس مجلس إدارة مجموعة «سويس بل هوتيل إنترناشيونال»: إن الفندق يمثل إضافة نوعية للسياحة الراقية في عاصمة الإمارات التي تعتبر من أهم الوجهات السياحية في المنطقة. ويضاف الفندق الجديد إلى محفظة المجموعة المتنامية في منطقة الخليج والشرق الأوسط.

وأضاف: كنا نطمح منذ فترة طويلة أن يكون لنا فندق جديد في أبوظبي التي تعتبر الآن من أكثر العواصم جاذبية في المنطقة لما تزخر به من إمكانيات سياحية وخدمات وبنى تحتية راقية ومواقع جذب سياحي تستقطب الزوار من كل مكان، وكنا ندرك أنها مسألة وقت فقط. والآن حان الوقت لكي نقدم أصول الضيافة الراقية لزوار العاصمة وضيوفها من سكان الإمارات ومختلف أنحاء العالم.

ويـتألف فندق «سويس بل هوتيل أبوظبي» من 20 طابقاً ويقع على كورنيش أبوظبي. ويضم 189 غرفة وجناحاً. كما يضم 3 مطاعم ومقاه، في حين توجد قاعة ضخمة للاجتماعات بسعة 300 شخص تناسب مختلف المناسبات والاحتفالات.

ويرفع افتتاح فندق «سويس بل هوتيل كورنيش أبوظبي» محفظة «سويس بل هوتيل إنترناشيونال» في الشرق الأوسط إلى 11 فندقاً بعد فندق ومنتجع «سويس بل هوتيل غنتوت» العام الماضي.

فنادق المجموعة

وتشمل فنادق المجموعة في المنطقة فندق «سويس بل هوتيل السيف» في البحرين، وفندق «سويس بل هوتيل بلازا» في الكويت وفندق «سويس بل هوتيل الدوحة» في قطر .

وأشارت المجموعة إلى أن فندق «سويس بل ان غبرا» في سلطنة عمان سينضم إليها بنهاية العام الجاري وكذلك فندق «سويس بل هوتيل الرياض» وفندق «سويس بل بوتيك الرياض»، وفندق «سويس بل هوتيل ستندن الدوحة»..

وفندق «جراند سويس بل هوتيل باتومي» في جورجيا وفندق «سويس بل هوتيل أربيل» العراق وذلك بحلول نهاية عام 2016، ليصبح مجموع الفنادق الجديدة التي تديرها المجموعة في منطقة الخليج عام 2016 إلى ثمانية.

125 منشأة

وتمتلك المجموعة حالياً أكثر من 125 فندقاً ومنتجعاً ومشاريع فندقية في محفظتها العالمية، ولديها تواجد قوي في الصين وفيتنام والفلبين وإندونيسيا وماليزيا وأستراليا ونيوزيلندا والكويت وقطر والبحرين والعراق وعمان وجورجيا والمملكة العربية السعودية.

طباعة Email