العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    أسكوت تعزز حضورها الفندقي في دول «التعاون»

     

    أعلن فينسنت ميكوليس، المدير العام لمنطقة مجلس التعاون الخليجي في شركة أسكوت المحدودة أن الشركة ستقوم بافتتاح ’أسكوت القرية الثقافية‘ في دبي في إطار خطة للتوسع في المنطقة.

    وأوضح أنه سيتم أيضا افتتاح «أسكوت صاري»، و«أسكوت التحلية» و«سيتادينس السلامة» في جدة و«سومرسيت بانوراما» في مسقط بسلطنة عمان.

    وقال إن العام المقبل سيشهد تشغيل «أسكوت العليّا» في الرياض و«سومرسيت كورنيش جدة» و«سومرسيت مسلك» في إسطنبول، تركيا، ما يعني إضافة ما مجموعه 1406 غرف فندقية إلى محفظة الشركة بحلول العام 2016.

    وأكد أن الإمارات تبقى الرائدة في مجال السياحة في الشرق الأوسط إلا أن المملكة العربية السعودية وقطر وعمان تشهد تحوّلات سياحية واسعة النطاق على خلفية المشاريع العملاقة واستراتيجيات التنمية الاقتصادية والسياحية الطموحة على المدى الطويل.

    وقال: مجلس التعاون الخليجي منطقة نمو محورية بالنسبة لشركة ’أسكوت‘ المحدودة مع خطة قوية قيد التحضير من شأنها أن تزيد شبكتنا بنحو 40 % إضافية خلال العامين المقبلين. وتقوم »أسكوت« المحدودة حالياً بإدارة »أسكوت بارك بلايس« في دبي، و»أسكوت الدوحة«، و»سومرسيت ويست باي الدوحة« في قطر، و»سومرسيت الفاتح» في البحرين.

    طباعة Email