بعد نجاح مشاركتها في معرض بورصة برلين

«أتش أم أتش» تعرض 4 فنادق في سوق السفر العربي بدبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكدت شركة أتش أم أتش – هوسبيتاليتي مانجمانت هولدينغز أنها سوف تشارك في سوق السفر العربي – أكبر معرض للعاملين في مجالي السفر و السياحة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والذي ينعقد في مركز دبي الدولي للمؤتمرات و المعارض خلال الفترة من 4- 7 مايو المقبل.

وقال لوران أ. فوافنيل، المدير التنفيذي للشركة، انه بالإضافة إلى عرض قائمتها الحالية من الفنادق المنتشرة في 13 مدينة في المنطقة، سوف تقوم أتش أم أتش بالترويج للفنادق الجديدة القادمة، مشيرا الى نجاح حضور المجموعة المتميز بفضل المبيعات القوية في الدورة التاسعة والأربعين لمعرض برلين الدولي للسفر خلال الفترة من 4 إلى 8 مارس الجاري.

منصة العرض

وأوضح لوران: «أن عام 2015 مهم جدا بالنسبة لنا لأن لدينا 4 فنادق بارزة سوف يتم افتتاحها في تتابع سريع خلال الفترة المقبلة. مشيرا الى أن سوق السفر العربي هو المنبر المثالي لتقديم هذه الفنادق إلى تجارة السفر العالمية. كذلك، لدينا عدد من المفاجآت الأخرى المعدة لكي يتم الكشف عنها خلال المعرض».

وقال لوران أ. فوافنيل إن: «بعد 21 عاما على التوالي، تعد سوق السفر العربي 2015 بأن تكون أكبر و أفضل، و نحن فخورون بأن نكون جزءا منه.

لدينا مكان رائع لمنصة العرض مع تصميم لا يقل روعة تم إعداده بشكل خاص ليلبي الاحتياجات الفريدة لعلاماتنا المتنوعة و هي: فندق القصر عجمان، فنادق و منتجعات كورال، فنادق كورب، شقق إيوا الفندقية و فنادق إيكوس.

نريد أن تكون منصة العرض الخاصة بنا وجهة تجريبية لزائرينا حيث يمكنهم أن يتعرفوا على الشعور الحقيقي لضيافتنا.

معرض برلين

قال لوران فوافنيل إن: "برلين الدولي للسفر" هو أكبر معرض تجاري للسفر في العالم ويجمع بين أرقى منتجات وخدمات السفر من كافة أنحاء العالم.

ونظرا لأن أوروبا واحدة من الأسواق المغذية الرئيسية لفندق القصر عجمان، منتجع كورال بيتش الشارقة وفندق كورال ديرة دبي، فإن معرض برلين يعد مناسبة يجب حضورها بالنسبة لنا وتوفر لفرقنا المنبر المثالي لإبرام الصفقات و بناء شبكة اتصالات وأعمال قوية.

فنادقنا أتمت بعض الصفقات الممتازة هذا العام, كما أنها كانت فرصة مواتية لفرقنا للمبيعات للتعرف على أحدث التوجهات وفهم التحديات وامكانات الأعمال بما في ذلك الموضوعات الملحة مثل تأثير تراجع سعر اليورو.

طباعة Email