العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    حوكمة

    «دو» تنال جائزة الابتكار في تحليل عمليات تكنولوجيا المعلومات

    أعلنت نكسثينك المتخصصة في تطوير أنظمة تحليل أصول تكنولوجيا المعلومات من منظور المستخدم النهائي أمس عن حصول دو على جائزة الابتكار في تحليل عمليات تكنولوجيا المعلومات خلال حفل توزيع جوائز أناليتيكس 15 في جنيف.

    وقال وليد كمال نائب أول للرئيس لتكنولوجيا المعلومات في دو: «أتاحت لنا حلول نكسثينك الفريدة من نوعها إجراء عمليات تشخيص استباقية وتحديد المشاكل قبل حدوثها وبالتالي منعها من التأثير على تجربة المستخدم النهائي.

    وبفضل تقنيات نكسثينك يمكننا أن نتابع وضع البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات لشبكتنا بشكل آني ومباشر على نحو لم يكن متاحاً من قبل وهو أمر هام جداً لتعزيز قدراتنا التنافسية في قطاع الاتصال».

    وحرصت دو على إيجاد حل ملائم لإجراء تحاليل مفصلة ومتابعة آنية ومباشرة من وجهة نظر المستخدم النهائي حيث وقع اختيارها على حلول نكسثينك لتعزيز مستوى إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات وتوفير المزيد من الدعم الاستباقي وإدارة تجربة المستخدم النهائي على أمثل وجه.

     فضلاً عن ذلك فهي تستخدم حلول نكسثينك لتعزيز معايير حوكمة تكنولوجيا المعلومات ومتابعة وضع شبكتها في مواقعها النائية والمواقع البحرية بوضوح وشفافية أعلى.

    وشهد حفل توزيع جوائز أناليتيكس 15 للابتكار حضور أكثر من 400 متخصص وشخصية بارزة وهو الحدث السنوي الأبرز الذي تنظمه نكسثينك ويجمع مجموعة من أهم المتخصصين على مستوى القطاع في تحاليل بيانات المستخدم النهائي من العالم.

    طباعة Email