العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    حدث

    جوائز وعروض تنتظر زوار معرض أبوظبي للإلكترونيات 2015

    أعلنت شركة «دوم للمعارض» المنظمة لمعرض أبوظبي للإلكترونيات، الذي يعد أكبر معرض مخصص للإلكترونيات الاستهلاكية في إمارة أبوظبي، عن حزمة من المسابقات والجوائز والعروض الحصرية تنتظر زوار المعرض في دورته الثالثة، والتي تقام تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، خلال الفترة من 18 ولغاية 21 مارس في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك».

    وتعّد مسابقة نيكون بمثابة نقطة جذب رئيسية ودعوة لالتقاط الصور الخاصة بكم وأصدقائكم وعائلاتكم والتأهل للحصول على فرصة يومية للفوز بكاميرا نيكون قيمتهما 3300 درهم لفئتي الذكور والإناث. كما ستعمل نيكون على تطوير ملف خاص بعرض صور الفائز والفائزة الأول والوصيفين تحت عنوان ملك وملكة جمال التصوير للعام 2015.

    وستقدم نيكون فرصة الحصول على دروس التصوير المجانية لجميع المبتدئين في التصوير الفوتوغرافي، والهواة، والمحترفين الطامحين عبر ثلاث جلسات تنظم يومياً خلال أيام المعرض من 18-21 مارس الجاري وذلك لدخول المنافسة، ويتعين على المشاركين المهتمين التسجيل عبر الإنترنت من خلال موقع معرض أبوظبي للإلكترونيات.

    ويتضمن المعرض منطقة مخصصة لعروض الروبوتات التي تضم ثلاث مناطق فريدة وهي منطقة عروض الروبوتات، ومنطقة مسابقة وكأس الروبوتات، ومنطقة التدريب على استخدام الروبوتات.

    طباعة Email