داماك تطلق قصور «ترامب برايفت» ضمن مشروع أكويا

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت شركة داماك العقارية، المجموعة الفاخرة من الفلل والقصور التي تكلل مشروع أكويا من داماك في دبي. وتم طرح فلل وقصور «ترامب برايفت» - التي تشتمل على مجموعة محدودة من المنازل الحصرية الفاخرة ضمن «ترامب إستايتس»، المجتمع السكني الخاص، بعد الإقبال القوي الذي شهده الإطلاق الأولي لفلل وقصور ترامب الفاخرة، التي توفر أعلى المعايير الدولية للتصميم والفخامة.

وتناسب «ترامب برايفت» المشترين الباحثين عن نمط الحياة الفاخرة والأجواء الراقية، حيث توفر التصاميم الداخلية والبراعة الهندسية الفائقة في التصاميم المعمارية الخارجية، إضافة إلى الحرفية في تنفيذ أدق التفاصيل. ويتسم العدد المحدود من القصور بمواقع متميزة في أكويا من داماك، مع إطلالة خلابة على المساحات الخضراء من «ترامب إنترناشيونال غولف كلوب، دبي».

وقال نايل ماكلوغلين، نائب رئيس أول في داماك العقارية: ستمثل «ترامب برايفت» العنوان الأكثر تميزاً للفخامة في دبي، إذ شهدنا إقبالاً كبيراً على مشروع ترامب إستايتس في أكويا من داماك، وستكون ترامب برايفت بمثابة الجزء الأفخم للمعيشة الفاخرة في دبي، حيث تجمع بين أعلى معايير التصميم العالمية والتشطيبات الداخلية مع أقصى درجات الخصوصية والتفرد.

وقد تم طرح عدد محدود من الفلل والقصور الفاخرة بأسعار تبدأ من 6,5 ملايين درهم. ويمكن لمجموعة مختارة من الأشخاص الاستمتاع بهذا النمط الفاخر للحياة، في أجواء حصرية وراقية بإطلالة على مضمار ترامب إنترناشيونال غولف كلوب المتوافق مع المعايير العالمية.

6 تصاميم

ومع توفيرها لستة تصاميم مختلفة، تضم قصور «ترامب برايفت» كافة عناصر الحياة المترفة، بما في ذلك المسابح الخاصة، والمجالس الخارجية، والشرفات الواسعة، والحدائق الخاصة والنوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف لتعزيز وصول الضوء إلى كافة أرجاء المنزل . وسيستفيد المالكون أيضاً من امتيازات حصرية لقلة مختارة من النخبة، بما في ذلك تخصيص أحدث عربات الجولف للتنقل في المجتمع السكني.

طباعة Email