العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    قطاعات

    36.7 مليار درهم سوق التجارة الإلكترونية في الدولة بحلول 2018

    أشار زياد عودة المؤسس والرئيس التنفيذي لموقع «إسنزو» أن حجم التجارة الإلكترونية في الإمارات يبلغ الآن وفقاً للإحصاءات المالية 2.5 مليار دولار، ما يعادل 9.2 مليارات درهم، ومن المتوقع أن يصل إلى 10 مليارات دولار، ما يعادل 36.7 مليار درهم خلال العام 2018.

    وجاء ذلك على هامش الإطلاق التجريبي لمتجر إسنزو الإلكتروني في منطقة الشرق الأوسط، تحت شعار «أيقظ حواسك»، الذي يستهدف جمهوره من الباحثين عن المنتجات الفارهة من العطور والهدايا الفاخرة. وقال عودة، إن المتجر الإلكتروني الجديد هو الأول من نوعه على مستوى المنطقة، الذي يهدف إلى تقديم منتجات فارهة بأعلى معايير الجودة وبأفضل الأسعار.

    وأضاف عودة أن المتجر يسعى الى التسهيل على زبائنه من الشرق الأوسط وتوفير الوقت والجهد والمال، من خلال تقديم منتجات نادرة الوجود في سوق المنطقة، مشيراً إلى أن الموقع متخصص بتوفير أفخر المنتجات في العالم من العطور والهدايا بأفضل الأسعار وتوصيلها إلى الزبائن، وفق أفضل معايير الجودة في التغليف بطرق مبتكرة تقدر فيها زبائنها.

    وبين عودة أن الفكرة بدأت، من خلال دراسة شبكة المتاجر الإلكترونية المنتشرة عبر الإنترنت لمعرفة مدى تلبيتها احتياجات الزبائن في المنطقة، ما أفرز الحاجة لوجود متجر متخصص للعديد من المنتجات الفاخرة غير المتوفرة في تلك المواقع. وتم اشتقاق اسم إسنزو من عبق العطور وسحر الشرق وابتكار الغرب.

    طباعة Email