العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «دبي للاستديوهات» تنظم ورش تدريب على تقنيات ما بعد الإنتاج

    تستضيف مدينة دبي للاستديوهات مجمع الأعمال الرائد في الشرق الأوسط والمخصص لقطاعات الإنتاج والبث وصناعة المحتوى سلسلة من ورش العمل بعد الإنتاج بالشراكة مع معرض كابسات 2015 الذي يُقام في دبي في الفترة ما بين 10-12 الجاري وللمرة الأولى في المنطقة سيتم استضافة مدربين معتمدين من الجناح التدريبي التابع لـ NABSHOW لتقديم تدريب على تقنيات ما بعد الإنتاج لصناع الأفلام والمتخصصين.

    وتشارك مدينة دبي للاستديوهات في معرض كابسات للمرة الحادية عشرة على التوالي حيث تم تصميم منصة العرض الخاصة بها لتكون نسخة من واحدة من استديوهات الإنتاج الثلاثة التي تضمها المدينة والتي تعد الأكبر من نوعها في منطقة الشرق الأوسط.

    وتستمر الدورات التدريبية لمدة يومين وستجمع نخبة من المحررين والمنتجين والمخرجين والإعلاميين فضلاً عن التدريبات الخاصة بمجموعة متنوعة من المهارات بما في ذلك الخلفية الخضراء وتقنيات ما بعد الإنتاج واستراتيجيات إنتاج فيديوهات الويب وتقنيات المونتاج الإبداعي.

    أفاق التواصل

    وقال جمال الشريف مدير عام مدينة دبي للاستديوهات: «يعتبر معرض كابسات منصة مثالية لفتح آفاق التواصل بين مطوري المحتوى الأكثر ريادة في العالم والشركات الناشطة في مجالات تبادل وإدارة وتوزيع المحتوى، كما يقدم فرصة مميزة لتبادل الخبرات والمعارف ذات الصلة . وقطعت دبي شوطاً طويلاً في مسيرة تحولها نحو مركز إقليمي للإنتاج وما بعد الإنتاج وكان لمدينة دبي للاستديوهات دور محوري في تعزيز هذا النمو من خلال توفير البنية التحتية المتطورة ».

    وقالت صوفي بطرس مدير شؤون الطلاب في كلية محمد بن راشد للإعلام: «يعتبر عرض مدينة دبي للاستديوهات الرامي إلى فتح المجال أمام 3 من طلابنا للتواصل مع نخبة من المهنيين الإعلاميين واطلاعهم على أحدث التكنولوجيات التي سيتم كشف النقاب عنها خلال معرض كابسات الشهير ثمرة تعاون كبير بين مدينة دبي للاستديوهات وكلية محمد بن راشد للإعلام ولا شك أنها فرصة مثالية للطلاب».

    طباعة Email