تعيين

«أجيليتي» تفوز بعقد خدمات معرض «أديبك»

ت + ت - الحجم الطبيعي

فازت "أجيليتي" الشركة المتخصصة في تقديم الخدمات اللوجيستية على مستوى العالم - بعقد من شركة dmg::events لإدارة الشحن الدولي وتقديم خدمات المناولة في الموقع لمعرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول (أديبك) في عامي 2015 و2016 ، حيث من المقرر أن تقام الفعاليات في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض في الإمارات خلال العامين.

هذا ويعد معرض ومؤتمر أبو ظبي الدولي للبترول (أديبك) من أكبر المعارض والمؤتمرات العالمية للعاملين في قطاع النفط والغاز. وسوف تعقد الدورة الحادية والثلاثون لمعرض ومؤتمر أبو ظبي الدولي للبترول (أديبك) في الفترة من 9 إلى 12 نوفمبر من العام الجاري. وباعتبارها مقاول الشحن الرسمي وتقديم خدمة المناولة في الموقع، سوف تضطلع أجيليتي للمعارض والفعاليات بمسؤولية توفير العون والمساعدة للعارضين والمقاولين المعنيين وتقديم الخدمات اللوجيستية وشحن المعروضات من وإلى مقر فعاليات (أديبك).

وقالت جولي ألين – مدير عمليات شركة dmg::events لمنطقة الشرق الأوسط: «لقد عملنا مع أجيليتي في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول خلال السنوات الثلاث الماضية ولقد أعجبنا بقدرتهم في إدارة جميع الظروف والاحتمالات في الوقت المناسب بصبر ومهنية ومن دون وقوع أي أخطاء.

وقال ديفيد ريتشاردز العضو المنتدب في أجيليتي للمعارض والفعاليات بالمملكة المتحدة: «يعد معرض ومؤتمر أبو ظبي الدولي للبترول (أديبك) منصة عالمية لصناعة النفط والغاز.

طباعة Email