العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    ثاني فندق للمجموعة العالمية في الإمارة

    مسلم بن حم يفتتح فندق «ترب من ويندام» في أبوظبي

    افتتح الشيخ مسلم بن سالم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري لإمارة أبوظبي رئيس مجلس إدارة مجموعة بن حم مساء أمس فندق «ترب من ويندام» في أبوظبي.

    وحضر الحفل عدد من كبار المسؤولين في قطاع الضيافة والسياحة والسفر ورجال الاعمال ومسؤولين من مجموعة فنادق ويندام.

    ويعتبر «ترب من ويندام» ثاني فندق لمجموعة ويندام في أبوظبي بعد فندق رامادا الكورنيش.

    ويشار الى ان شركة «ويندام» هي أكبر شركة فنادق في العالم وتضم 7,600 فندق. يأتي افتتاح الفندق الجديد، المكون من 149 غرفة وغرفة تنفيذية وجناحا ومطعمين وسبا وقاعات للمؤتمرات والمناسبات وكوفي شوب، ليضيف مفهوما جديدا للسياحة الراقية في العاصمة أبوظبي.

    مفهوم جديد

    وقال روي باروس، نائب الرئيس الأول والمدير التنفيذي لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة فنادق ويندام: إن افتتاح هذا الفندق الجديد لمجموعة ويندام في قلب العاصمة ابوظبي وعلى مقربة من الكورنيش الرائع يعطي مفهوما جديدا لسياحة الاعمال والسفر في امارة أبوظبي.

    وأكد أن قيام المجموعة بافتتاح فندق «ترب من ويندام» وهو من فئة 4 نجوم في ابوظبي لمواكبة النمو الكبير في قطاع المؤتمرات والاعمال والسياحة في امارة ابوظبي ودولة الامارات بوجه عام.

    المنطقة التجارية

    ومن جانبه قال جميل خان رئيس العمليات في مجموعة فنادق «جروماكس» لادارة الفنادق بدولة الامارات: ان هذا الفندق الجديد في وسط المنطقة التجارية الحيوية لمدينة أبوظبي يلبي احتياجات الزوار من رجال اعمال ووفود تجارية واقتصادية وزوار عاديين نظرا لما يوفره من خدمات راقية صممت وفقا لأحدث المعايير العالمية.

     ويضم الفندق الجديد الكائن في وسط العاصمة ابوظبي مرافق متنوعة تشمل قاعة اجتماعات فسيحة، منتجعا صحيا وناديا رياضيا وعددا من المقاهي والمطاعم المتخصصة والمتوفرة على مدار الساعة.

    علامة

    وتنتمي مجموعة فنادق ويندام إلى مجموعة شركات ويندام العالمية وهي أكبر شركة فنادق في العالم إذ تأوي تحت جناجها 7,600 فندق وحوالي 687,900 غرفة في 69 دولة حول العالم ضمن 15 علامة تجارية.

    حيث تتمتع كافة الفنادق بملكية وتشغيل مستقلين باستثناء بعض فنادق ويندام وهوثورن سويتس من ويندام وتريب من ويندام وكذلك بعض فنادق رمادا الدولية ودايز إن وسوبر8® التي تتم إدارتها من قبل واحدة من الشركات التابعة لفنادق مجموعة ويندام خارج الولايات المتحدة الأميركية.

     برنامج

     برنامج مكافآت ويندام، وهو برنامج ولاء الزوار من مجموعة فنادق ويندام، وهو أكبر برنامج ولاء فندقي من حيث عدد الفنادق المشاركة ويوفر لأكثر من 8.5 ملايين عضو فعال الفرصة لكسب واستبدال النقاط عند الإقامة فيما يقارب 7000 فندق في أكثر من 50 دولة في جميع أنحاء العالم. إضافة إلى الإقامات المجانية، يمكن للأعضاء المشاركين في البرنامج استبدال النقاط بمجموعة كبيرة من المكافآت.

    طباعة Email