العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    معهد «ويبرو» تحصل على لقب الشركة الأكثر أخلاقية في العالم 2015

    أعلنت أمس شركة «ويبرو» المحدودة لتكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات عمليّات الأعمال، أنه تم اختيارها من قبل معهد «إثيسفير» لتحديد وتعزيز معايير الممارسات التجارية الأخلاقية، للقب الشركة الأكثر أخلاقية في العالم لعام 2015.

    ويكرّم لقب الشركة الأكثر أخلاقية في العالم المؤسسات التي كان لها تأثير جوهري في طريقة سير الأعمال، من خلال تعزيز ثقافة الأخلاق والشفافية في كل مستوى من مستويات الشركة.

    ويؤكّد تكريم «ويبرو» للسنة الرابعة على التوالي، التزام الشركة بمعايير العمل الأخلاقية الرائدة والممارسات التي تضمن القيمة طويلة الأمد لأصحاب المصالح الرئيسيين، بما في ذلك العملاء والموظفين والموردين والمنظمين والمستثمرين. وتعتبر «ويبرو» من بين الشركات الثلاث الوحيدة في قطاع خدمات تكنولوجيا المعلومات التي تم تكريمها هذا العام.

    ويستند تقييم «الشركات الأكثر أخلاقية في العالم»، إلى إطار «حاصل الأخلاقيات» الذي وضعه معهد «إثيسفير»، وتم تطويره على مدى سنوات من البحث لتوفير وسيلة لتقييم أداء المؤسسة بطريقة موضوعية ومتسقة وموحدة. وتقدم المعلومات التي يتم جمعها عينات شاملة لمعايير محددة للكفاءات الأساسية، بدلاً عن جميع جوانب الحوكمة المؤسسية والمخاطر والاستدامة والامتثال والأخلاقيات.

     ويجري تحديد وفحص وتنقيح كل منهجية وإطار «حاصل الأخلاقيات» من خلال نصائح واستشارات خبراء مستقاة من شبكة قادة الفكر التابعة لـ «إثيسفير»، ومن اللجنة المنهجية الاستشارية الخاصة بالشركة الأكثر أخلاقية في العالم.

    طباعة Email