العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    مناسبة

    بريد الإمارات يصدر طابعاً تذكارياً عن الشارقة لاختيارها عاصمة السياحة العربية

    أصدرت مجموعة بريد الإمارات بالتعاون مع هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة طابعا بريديا تذكاريا عن الشارقة عاصمة السياحة العربية لعام 2015.

    وقال إبراهيم بن كرم المدير التنفيذي التجاري لمجموعة بريد الإمارات إن هذا الإصدار يهدف إلى تسليط الضوء على اختيار الشارقة عاصمة السياحة العربية لعام 2015 من خلال مجموعة من الطوابع البريدية التذكارية من فئة 3 دراهم بالإضافة إلى بطاقة تذكارية فئة 10 دراهم.

    وأشار إلى أن هذا الإصدار المميز للطابع التذكاري لدولة الإمارات جاء بالتعاون مع هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة ليجسد هذا اللقب دلالة واضحة على التميز والتفرد الذي يتمتع به قطاع السياحة في الإمارة والذي شهد نموا متزايدا وملحوظا على المستوى المحلي والإقليمي والدولي خلال سنوات العقد الماضي.

    وتتجلى قيمته بشكل أكبر مع إسدال الستار على مسيرة عام تكلل بالنجاح بعد فوز الشارقة بجائزة عاصمة الثقافة الإسلامية لعام 2014 من قبل منظمة التعاون الإسلامي.

    وأكد أن إصدارات بريد الإمارات من الطوابع التذكارية متوفرة للهواة والمهتمين عبر منافذ خاصة لخدمتهم تشمل أدوات هواية جمع الطوابع وألبومات حفظ الطوابع التذكارية.

    يذكر انه تم اختيار الشارقة لنيل لقب عاصمة السياحة العربية لعام 2015 خلال الدورة الـ 15 لمجلس وزراء السياحة العرب بالقاهرة في 18 أكتوبر من عام 2012 . ويخضع الحصول على هذا اللقب لمعايير محددة من قبل مجلس وزراء السياحة العرب ويتم منحه للوجهة التي تطبق هذه المعايير.

    طباعة Email