العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «تاتا» تُطلق «بريما» الذكية في الدولة

    أطلقت الشركة الهندية «تاتا موتورز» رسمياً أمس شاحنتها الذكية «بريما» بنسختين جديدتين ضمن مجموعة مركباتها التجارية من الشاحنات الثقيلة في دولة الإمارات، وتقدم الشركة طرازين من الشاحنة المطورة الأول برأس جرار «بريما 4438 إس (4x2)» والثاني مجهز بقلاب لمواد البناء «بريما 4038 كيه (4x6)».

    وتجمع الشاحنة الجديدة بين سحر التصميم الإيطالي لمقصورتها، وتقنية المحرك الأوروبي-الأميركي، وقوة ناقل الحركة الألماني، ومتانة الهيكل المعدني المكسيكي، وجودة الصفائح المعدنية اليابانية-الكورية، بالإضافة إلى الدقة السويدية في التلحيم الآلي فائق التميز.

    ويقدم العملاق الهندي شاحنته المتطورة وفقاً لأحدث التقنيات العالمية بمميزات متعددة جمعت بين القوة الاستثنائية وكفاءة استهلاك الوقود، كما تتماشى مع أجود معايير الأمان والسلامة في فئتها على مستوى العالم.

    تواجد

    وأكد المدير التنفيذي لوحدة أعمال المركبات التجارية في شركة «تاتا موتورز»، رافيندرا بيشارودي سعي الشركة إلى تعزيز تواجدها وحضورها بقوله: «يعتبر إطلاق علامة بريما الجديدة في دولة الإمارات حدثاً استثنائياً في خطط التوسع المستمرة لشركة تاتا موتورز في السوق المحلي والإقليمي».

    وأضاف: «نحرص كذلك من خلال إطلاقنا للشاحنة العالمية الجديدة بريما على زيادة حصتنا السوقية في الدولة والتي نتوقع أن تكون بين 15% إلى 20% خلال العام الجاري».

    شراكة

    وكشف مدير وحدة الأعمال للمركبات التجارية في شركة «تاتا موتورز»، آر تي واسان عن أسعار طرازي الشاحنة الذكية الجديدة قائلاً: تطرح شركة تاتا موتورز شاحنتها المتطورة بريما بأسعار تنافسية لفئتها في السوق المحلي، حيث حددت الطراز ذي الرأس الجرار «بريما 4438 إس (4x2)» بسعر 215 ألف درهم، والطراز المجهز بقلاب لمواد البناء «بريما 4038 كيه (4x6)» بسعر 299 ألف درهم.

    وأعرب عن اعتزازه بالشراكة مع شركتي «يونايتد ديزل» و«دلما موتورز» كموزعين معتمدين لشركة «تاتا موتورز» في الدولة، مُشيراً إلى الخدمات النوعية التي تقدمها الشركة لعملائها الحاليين والمحتملين، فضلاً عن خدمات الدعم الممتازة لما بعد البيع لتقدمان مزيجاً من الجودة العالية والقيمة الاستثنائية المُضافة.

    طباعة Email