أدنوك تشارك في «ميوس2015» بالبحرين

ت + ت - الحجم الطبيعي

عززت شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) ومجموعة شركاتها حضورها الإقليمي والعالمي البارز بمشاركتها الفعالة في معرض ومؤتمر الشرق الأوسط التاسع عشر للنفط (ميوس 2015)، والذي انطلقت فعالياته أمس في مملكة البحرين في مركز البحرين الدولي للمعارض وتستمر حتى 11 مارس 2015.

وكان الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا وزير الطاقة البحريني قد افتتح مساء أول من أمس فعاليات ميوس بحضور عدد من وزراء الطاقة من دول مجلس التعاون والأمين العام لمنظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) وبمشاركة واسعة من كبار المسؤولين الخليجيين والعالميين والباحثين والمهنيين والمسؤولين والمديرين التنفيذيين وكذلك المهندسين والمختصين في مجال النفط والغاز.

اهتمام

وكان جناح ادنوك قد استقبل عقب مراسم افتتاح المعرض معالي سهيل محمد المزروعي وزير الطاقة الإماراتي يرافقه عبد الرضا خوري سفير دولة الإمارات لدى مملكة البحرين. واستقبل معالي وزير الطاقة لدى زيارته لجناح ادنوك احمد صقر السويدي نائب رئيس أول ( أم الشيف / نصر) بشركة ادما العاملة وعدد من كبار المسؤولين في ادنوك ومجموعة شركاتها.

وأكد احمد صقر السويدي، أهمية هذا المؤتمر بالنسبة لأدنوك ومجموعة شركاتها، وقال: «يحظى معرض ومؤتمر الشرق الأوسط «ميوس» باهتمام ادنوك ومجموعة شركاتها كونه يعتبر أحد أكبر وأقدم المعارض المتخصصة بشؤون النفط والغاز في المنطقة، في مجال تبادل الخبرات والمعارف وتطوير الكفاءات والتعرف على آخر المستجدات في مجال التقنية.

دعم الصناعة النفطية

وأكدت ادنوك على أهمية ودور مؤتمر ومعرض ميوس في دعم الصناعة النفطية والغازية من خلال طرح أحدث ما توصلت إليه التقنية العالمية في مجال التنقيب، وحفر آبار البترول، وتدريب الكفاءات الوطنية، على كافة الأعمال ذات العلاقة بهذه الصناعة الحيوية، وخاصة في مجالات هندسة البترول والحفر والإنتاج، وغيرها من التخصصات الفنية والإدارية.

وقالت ادنوك إن مشاركتها في معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للنفط «ميوس2015 »، والذي يعد من أكبر المعارض والمؤتمرات العالمية.

Email