العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «ماجد الفطيم » تدعم برنامج القيادات الواعدة

    أعلنت مجموعة «ماجد الفطيم»، الشركة المتخصصة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن اختيار المرشّح المقبل في برنامج المنح الدراسية «القيادات الواعدة».

    وتماشياً مع رؤية المجموعة في توفير أسعد اللحظات لكل شخص وفي كل يوم، تهدف المبادرة إلى رعاية قادة الأعمال من خلال تمويل برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال (EMBA) بكلية لندن لإدارة الأعمال. وفي هذا العام، تم اختيار عمر البنا، مدير قطاع التسويق والمبيعات في ماجد الفطيم للتسلية والترفيه، والذي بدأ هذه المغامرة الدراسية في يناير الماضي.

    يشار إلى أن عمر البنا هو القائد الواعد الثاني الذي يحظى بالدعم من قبل برنامج «القيادات الواعدة» من شركة ماجد الفطيم للمشاريع، والذي يمضي على خطى محمد العتري، رئيس العمليات في شركة ماجد الفطيم فاشن.

    وبعد مضيّ أحد عشر شهراً على التحاقه بالبرنامج، قال محمد: لقد شجعني برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال (EMBA) على تبني وجهة نظر عالمية، إلى جانب تطوير وعي استراتيجي يتيح لي إجراء تقييم نقدي للحالات قبل اتخاذ القرارات بشأنها.

    وقال أحمد جلال اسماعيل، الرئيس التنفيذي لشركة «ماجد الفطيم للمشاريع»: تؤمن شركة ماجد الفطيم للمشاريع بالاستثمار في تطوير الكفاءات المهنية لدى كوادرنا القيّمة. ويؤكد برنامج «القيادات الواعدة» التزامنا بتطوير قياداتنا المستقبلية.

     وباعتبارنا إحدى جهات التوظيف المفضّلة، يعدّ هذا البرنامج الدراسية هذاً مثالاً مميزاً على التزام «ماجد الفطيم للمشاريع» بفلسفتها القائمة على توفير أسعد اللحظات بدءاً ببيئتها الداخلية.

    طباعة Email