العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    أجهزة

    «يالينك» تطلق 2 من أنظمة فيديو المؤتمرات

    أطلقت شركة يالينك المتخصصة في عالم التكنولوجيا الحديثة وتزويد حلول الاتصالات الهاتفية عبر بروتوكول الإنترنت، وثاني أكبر الشركات المتخصصة بإنتاج أجهزة الهواتف التي تعمل وفقاً لبروتوكول الإنترنت، اثنين من أنظمة فيديو المؤتمرات VC400 و VC120 التي تعتبر الأولى من نوعها في تقديم حلول فنية وفقاً لتقنية HD، والمزودة بدعم مزدوج، ونظام تصوير فيديو متطور وتقنية صوت عالية الأداء ،مع نظام دعم عالمي يتوافق مع آلية العمل في جميع أنحاء العالم.

    وقالت ماجي ليو، مديرة مبيعات يالنيك في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «نحن متحمسون جداً لتقديم حلولنا في عالم فيديو المؤتمرات، والتي سوف تحدث نقلة نوعية من خلال تقديم أعلى جودة الفيديو HD وتقنية الصوت، وذلك وفقاً لأجهزة متاحة للجميع وبأسعار معقولة».

    وأضافت : « لقد استطعنا من خلال أنظمة فيديو المؤتمرات الحديثة تطوير معايير الصناعة التقليدية وفقاً لصيغة تقدم حلولاً متكاملة للمؤتمرات، وترفع من معايير هذه الصناعة ».

    وقال سابو توماس، مدير تطوير القنوات في شركة دي في كوم الموزع الحصري لأجهزة يالينك في الشرق الأوسط : «تعتبر أنظمة فيديو المؤتمرات التي تم إطلاقها من أهم المنتجات التي تطلقها يالينك على الإطلاق، وهي تبرع مجدداً في رفد منتـــجاتها في السوق بأنظمة جديدة لفيديو المؤتمرات، وهي يوماً بعد يوم تثبت قدرتها في التفوق في عالم الاتصالات ».

    طباعة Email