العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    افتتاح فندق ميلينيوم في الفجيرة مطلع إبريل المقبل

    شارفت الشركات القائمة على الأعمال الإنشائية بمشروع مول الفجيرة وفندق الميلينيوم الواقع عند مدخل المدينة الغربي على الانتهاء، حيث ستشهد الإمارة مطلع شهر ابريل الافتتاح الرسمي للفندق، وسيعقبه في شهر مايو افتتاح «مول الفجيرة» الذي أنجز بتكلفة إجمالية بلغت 500 مليون درهم.

    وأكدت المهندسة نوال يوسف الهنائي مديرة إدارة الشؤون الهندسية والأراضي أن مشروع مول الفجيرة وفندق الميلينيوم من المشاريع الرائدة التي تشهدها الإمارة قريباً حيث يتمتع بموقع مميز ويوفر خدمات عالية الجودة تعزز مستوى الخدمات السياحية والتجارية في الإمارة.

    ومن المتوقع أن يساهم تشغيل المشروعين في توفير 599 غرفة فندقية للقطاع السياحي بالفجيرة، كما تشكل المنشأتان إضافة نوعية للنهضة العمرانية والاقتصادية والتجارية والسياحية التي تنتظم إمارة الفجيرة.

    موقع

    وأوضحت أن المشروع يتخذ موقعاً مميزا في منطقة النجيمات بالقرب من مطار الفجيرة وعلى المدخل الرئيسي للإمارة على امتداد شارع الشيخ خليفة الحيوي، ويتألف المشروع من مجمع تجاري «مول» وفندق يضم 20 طابقاً، على مساحة بناء كلية بلغت 131 الف متر مربع بتكلفة إجمالية للمشروع بلغت 500 مليون درهم.

    ويحتوي المشروع على 1250 موقفاً للسيارات في الطابق الأسفل والأرضي معظمها مرتبط بشكل مباشر بالمول والفندق عبر سلالم متحركة ومصاعد كهربائية لتوفير الوقت والجهد للزائر.

    وقالت: إن مشاريع الفنادق تعزز النجاحات التي حققتها الإمارة على الصعيد السياحي، ومكنتها من ترسيخ موقعها على خريطة السياحة بالدولة والمنطقة، مشيرة الى أن دخول هذه المنشأة الفندقية الخدمة سيوفر 599 غرفة فندقية إضافية، تمكن الإمارة من التغلب على مشكلة نقص الغرف التي كانت تشكل أهم المعوقات أمام تنامي القطاع السياحي.

    ويتألف المول من طابقين ويضم هايبر ماركت جاينيت و200 متجر مختلف و6 قاعات سينما جميعها في الطابق الثاني، الى جانب مطاعم وأماكن لترفيه الأطفال و1300 موقف للسيارات.

    طباعة Email