غلوبال لخدمات التموين تواصل افتتاح علامات تجارية في الدولة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تواصل مجموعة غلوبال لخدمات التموين افتتاح علامات تجارية جديدة في الإمارات لتلبية الطلب المتنامي على الأغذية والأطعمة وخدمات الترفيه في الدولة.

وتؤكد المجموعة المتخصصة في مجال الأغذية وقطاع تجارة التجزئة أنها سوف تواصل عمليات الاستحواذ والتوسع وافتتاح أفرع جديدة لها في أبوظبي ودبي.

وأشارت إلى نجاحها في جلب 3 علامات تجارية غذائية جديدة لادخالها إلى السوق المحلي وقيامها أخيراً بتوقيع مذكرات تفاهم في هذا الخصوص مع شركة عالمية سيتم الإعلان عنها قريباً، حيث إن هذه الشركة تضم علامات تجارية غذائية مختصة بالاطعمة الفاخرة اللبنانية والمصرية والأميركية. وتقول «غلوبال» إنها بصدد الانتهاء من إجراءات تسجيل هذه العلامات وتعزيز الشراكة الاستراتيجية مع هذه الشركة العالمية، إلى جانب البحث عن مواقع مميزة في مختلف إمارات الدولة لافتتاح فروع لهذه العلامات التجارية، حيث تعتزم غلوبال افتتاح فرعين لكل علامة في كل من أبوظبي ودبي .

وكانت المجموعة قد وقعت مذكرة تفاهم مع أحد أهم شركات الترفيه العالمية لافتتاح مراكز للترفيه العائلي في أبوظبي ودبي وتضم أنشطة متنوعة تناسب جميع أفراد الأسرة.

ويتجه تركيز «غلوبال» لتعزيز تواجدها في دولة الإمارات ومن ثم دراسة إمكانية التوسع في دول الشرق الاوسط وشمال أفريقيا، خاصة أن لدى المجمـــوعة اتفاقيات حصرية تتيح لها التوسع عبر هذه العلامات التــــجارية الجــديدة على مســتوى الإمارات والمنطـــقة الخلـــيجية والعربية.

طباعة Email