العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «سي وينجز» تطلق مبادرتها الترويجية الترفيهية للأطفال

    أطلقت سي وينجز، للجولات السياحية الفاخرة، بواسطة الطائرات البحرية المؤجرة في الإمارات، مبادرتها الترويجية «كيدز فلاي فري»، لتتيح للأطفال فرصة الانضمام إلى أهليهم والتمتع بالجولات الجوية الخيالية.

    وتستمر المبادرة الفترة من 15 مارس إلى 15 أبريل، وتقدم لكل شخص يشتري بطاقة الرحلة الجوية الخاصة بباقة سي وينجز سيلفر كريك أو باقة سيلفر وورلد، بطاقة مجانية إضافية واحدة لطفل عمره 11 سنة أو أصغر للطيران مع الأهل على الرحلة نفسها من غير مقابل.

    وقال ميثو أغاروال، مدير المبيعات التجارية، سي وينجز: «تأتي المبادرة الترويجية «كيدز فلاي فري»، لتترك ذكرى خاصة، وتسمح لهم أيضاً بإلقاء نظرة على معالم دبي التراثية والمعاصرة».

    وأضاف أغاروال: «مع المناظر الجوية البانورامية لفندق برج العرب وبرج خليفة وجزر النخلة جميرا وجبل علي وجزر العالم وسحر خور دبي والمناطق المحيطة، سيكون أمام المقيمين وزوار دبي على حدٍ سواء، فرصة رائعة للتمتع بأفضل ما تقدمه دبـي. وتشمل باقة سيلفر كريك جولات إقلاع وهبوط على خور دبي قبل المضي قدماً برحلة جوية فوق المعالم الأيقونية البارزة مثل ميناء راشد، وبرج خليفة، برج الساعة في ديره، داون تاون دبي، نخلة جميرا، الجزر العالمية، وبرج العرب وغيره.

    وهناك باقة أخرى تشمل جولة بالطائرة البحرية لمدة 40 دقيقة (من وإلى ميناء الإقلاع)، وجولة بقارب بحري مكيف لمدة 25 دقيقة، والانتقال بوسيلة نقل برية إلى مول دبي أو العودة إلى محطة المغادرة».

    طباعة Email