«جنرال إلكتريك لأنظمة الإنارة» تعتمد هيكلية تنظيمية جديدة في المنطقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة «جنرال إلكتريك لأنظمة الإنارة» عن هيكليتها التنظيمية الجديدة لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا، بهدف تحسين خدمة العملاء والترويج لحلول الإنارة المستدامة. وتركز الهيكلية الجديدة على الانتقال من إدارة الأسواق في المناطق الجغرافية إلى تعزيز كفاءة الطاقة وترشيد استخدامها عبر توفير حلول الإنارة المستدامة التي تلبي مختلف المتطلبات، ونظم الإنارة الشاملة لدعم جميع المشاريع.

قال أغوستينو رينا، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة «جنرال إلكتريك لأنظمة الإنارة» في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: «نحن متحمسون أكثر من أي وقت مضى إزاء الفرص المتميّزة في المنطقة، وسنركز بشكل أوسع على تعزيز الاستدامة وإنتاج الطاقة عبر توظيف تقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء «إل إي دي» التي باتت اليوم مرتكزاً لمختلف التطبيقات الذكية. وتسهم هذه التقنية في دعم هيكليتنا التنظيمية الجديدة، ما يمكننا بالتالي من التركيز على تحقيق نتائج طيبة للعملاء عبر قنوات متعددة».

وتسهم «جنرال إلكتريك» في الارتقاء بنظم الإنارة ذات الكفاءة العالية نحو آفاق جديدة عبر توظيف خدمات الإنترنت الصناعية التي تربط بين الأجهزة الذكية والعقول المبدعة، الأمر الذي يتيح ابتكار أساليب جديدة لمواكبة التحديات العالمية الرئيسية والمساهمة بدفع عجلة التنمية المستدامة في المنطقة. وتتمتع «جنرال إلكتريك لأنظمة الإنارة» بسجل حافل في منطقة الشرق الأوسط، حيث نجحت ببناء علاقات راسخة مع أكثر من 70 شريكاً رئيسياً على مدى العقود الماضية.

طباعة Email