العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    وفد غرفة الشارقة يتفقد منشأة صناعية لإنتاج الزيوت

    خلال زيارة وفد غرفة الشارقة لشركة شارلومن المصدر

    زار وفد من غرفة الشارقة برئاسة محمد راشد ديماس عضو مجلس إدارة الغرفة رئيس لجنة الصناعة شركة الشارقة الوطنية للزيوت «شارلو» وذلك في إطار توطيد علاقات الغرفة مع شركائها من مجتمع قطاع الأعمال المحلي وضمن برامج الزيارات الميدانية للمنشآت الصناعية للأعضاء المنتسبين.

    والتقى الوفد الذي ضم ناصر الطنيجي عضو مجلس الإدارة وإبراهيم راشد الجروان مدير الشؤون الاقتصادية ويعقوب يوسف القصير رئيس قسم التنمية الصناعية وجاسم المطوع منسق العلاقات مع رابطة الدول المستقلة ومروان سالم المهيري نائب رئيس قسم التنمية الصناعية وكريم رضا إداري علاقات عامة وتسويق مع إقبال سجواني رئيس مجلس إدارة الشركة وميشيل جومبرك مدير عام الشركة.

    فرص

    وناقش اللقاء واقع القطاع الصناعي بالإمارة بشكل عام والفرص المتعددة التي تزخر بها الشارقة في قطاع صناعة مشتقات البترول والزيوت والتحديات التي تواجه هذا القطاع إنتاجيا وتصديريا. كما تم خلال اللقاء التعريف بأحدث المبادرات التي أطلقتها الغرفة خلال الفترة الماضية والتي تصب في مجملها في رعاية وحماية مصالح أعضائها المنتسبين إضافة إلى الإسهام في تطوير أعمالهم وتحسين خدماتهم.

    وتم أيضا تسليط الضوء على البرامج والفعاليات الاقتصادية والمعارض التي تعتزم الغرفة إقامتها أو المشاركة فيها داخل الدولة وخارجها خاصة ذات العلاقة بطبيعة ونوعية أنشطة شركة «شارلو» .

    منتجات

    وقدم رئيس شركة الشارقة الوطنية للزيوت عرضا تعريفيا عن نشاط المنشأة الصناعية التي تحتل موقعا متميزا في قطاع إنتاج الزيوت وتحظى منتجاتها بانتشار واسع اقليميا ومحليا لما تمتاز به من مقاييس ومواصفات عالية الجودة وتعد فخرا للصناعة الوطنية بالإمارة.

    وتبادل وفد الغرفة الزائر مع المسؤولين في الشركة الآراء حول عدد من المواضيع التي من شأنها أن تعمل على الارتقاء بقطاع صناعة الزيوت إضافة إلى التعرف على أبرز وأهم التحديات التي تواجه الشركة في مسيرة عملها حيث أكدت الغرفة بذل الجهود اللازمة لتذليل أي معوقات تعرقل سير عمل الشركة.

    طباعة Email