العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    زيادة في زوار ماي سيتي سنتر الناصرية

    زوار المركز في تزايد بعد الافتتاح-البيان

    يستقطب مفهوم التجزئة المبتكر «ماي سيتي سنتر الناصرية» الذي أطلقته «ماجد الفطيم» استجابة للمتطلبات اليومية للقاطنين في المجمعات السكنية المحلية، أعداداً متزايدة من المتسوقين خلال أيام الاسبوع خاصة الموظفين والطلاب الذين يقصدون المركز خلال ساعات النهار في أيام الأسبوع للتسوق، فيما تفضّل الأُسر زيارة مراكز «ماي سيتي سنتر» بالشارقة خلال ساعات المساء في أيام الأسبوع، وطوال عطل نهاية الأسبوع.

    وكانت «ماجد الفطيم» قد احتفلت مؤخراً بمرور سنة على إطلاق هذا المفهوم المبتكر من خلال العديد من الفعاليات المشوقة لجميع أفراد العائلة وبما شمل توزيع الهدايا على المرتادين والكثير من الفقرات الترفيهية والعروض الموسيقية الحية.

    وأوضح حمد اللواتي، مدير المراكز المجتمعية لدى «ماجد الفطيم العقارية» أن «ماجد الفطيم» حريصة على تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم ولذلك فإن الشركة تحرص على الإصغاء لآراء عملائها على امتداد مواقعها ومراكزها.

    وأضاف: «من المعروف أن للمتسوقين احتياجات مختلفة وهُم بحاجة إلى خيارات تجزئة متنوعة ولذلك توفر مراكز ماي سيتي سنتر العديد من خيارات التسوق في أجواء مريحة. ويمكن وصف هذه المراكز على أنها نسخة مصغرة من مراكز تسوق ماجد الفطيم الكبرى. وبمناسبة مرور سنة على افتتاح ماي سيتي سنتر الناصرية نتطلع إلى استقبال المتسوقين».

    ويهدف مفهوم التجزئة «ماي سيتي سنتر» إلى خدمة المجمعات السكنية المجاورة، وهذا المفهوم المبتكر متمم لمراكز التسوق الكبرى، ويتضمن «ماي سيتي سنتر الناصرية» 21 متجر تجزئة تلبي معاً مستلزمات الحياة اليومية للمتسوقين تحت سقف واحد.

    ويقصد «ماي سيتي سنتر الناصرية» القاطنون في المجمعات السكنية المجاورة لغايات مختلفة، بدءاً من تسوق الاحتياجات المنزلية في كارفور ووصولاً إلى شراء الأجهزة النقالة والذكية من سامسونغ. ومن بين خيارات الحياة العصرية والإلكترونيات المتاحة في «ماي سيتي سنتر الناصرية»: متجر الساعات 1915 باي صدّيقي، ومتجر المستلزمات الرياضية صن أند ساند سبورتس، ومتجر المجوهرات لايف ستايل، ومتجر الذهب بيور جولد.

    طباعة Email