العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «تريند مايكرو» تزود الشركات والمستهلكين بحلول أمنية

    أكدت شركة «تريند مايكرو» العالمي في برمجيات وحلول الأمن التزامها المتواصل بتزويد الشركات والمستخدمين بحلولٍ أمنية سهلة الاستخدام لمواجهة الهجمات المتطورة المستقبلية. يأتي ذلك فيما شهدت أعداد الأجهزة المحمولة من موبايلات وأجهزةٍ لوحية زيادةً كبيرةً. وفيما بلغ عددها 7.7 مليارات جهاز في عام 2014، يتوقع أن يصل هذا العدد إلى أكثر من 12.1 مليار جهاز بحلول عام 2018؛ الأمر الذي يسلط الضوء بقوة على أهمية تطوير برمجيات لمواجهة نقاط الضعف الناشئة في المنصات والتطبيقات المستخدمة وذلك بغية المحافظة على أمن بيانات المستخدمين والشركات على حدٍ سواء.

    وقالت إيفا تشين، الرئيس التنفيذي لشركة «تريند مايكرو»: يتخطى مفهوم «إنترنت الأشياء» حدود أجهزة المنزل الذكية. وفيما توفر الأجهزة المتصلة مستويات كفاءة وراحة مرتفعة، إلا أنها تصبح أكثر عرضة للهجمات الإلكترونية، وتعتبر الأجهزة المحمولة من أكثر المنصات عرضةً لمثل هذه الهجمات. ومع الإقبال المتزايد على استخدام أجهزة الهاتف المحمول في الوصول إلى البيانات المؤسسية، تبرز الحاجة الى الحد من الهجمات التي تستهدف الأفراد والشركات على حدٍ سواء.

    استراتيجية شاملة

    وتعتبر حلول «تريند مايكرو» للأجهزة المحمولة جزءاً من استراتيجية شاملة لحماية المستخدم، والتي تتيح لمديري أقسام تكنولوجيا المعلومات في الشركة تمكين إنتاجية الموظفين المتنقلين وحماية البيانات المؤسسية الحساسة. وتوفر حلول «تريند مايكرو» المؤسسية إدارة الجهاز المحمول، وتعزيز عوامل أمنه، وحمايته ضد الفيروسات، وتأمين حماية البيانات. وفي إطار استراتيجة الحماية الشاملة للمستخدم، تتضمن عروض «تريند مايكرو» للشركات حلولاً أمنية في مجال النقاط الطرفية والبوابات والحوسبة السحابية.

    حماية للعائلة

    ولتأمين حماية شاملة لكل أفراد العائلة، تساعد الشركة في تأمين كافة الأجهزة بأي مكان وزمان. ويمكن توسيع هذه الخدمة بالاعتماد على منصة الشبكة السحابية الافتراضية الخاصة وتقديم عامل أمان يتضمن مراقبة حركة تبادل البيانات والتحكم بها، وفلترة المواقع.

    طباعة Email