توسيع نطاق «بيزنس ترافيلر» 60 % بحيث تغطي 248 مشغلاً في 105 دول

«اتصالات» توسع نطاق باقات التجوال الدولي

ت + ت - الحجم الطبيعي

صبح بإمكان مشتركي «اتصالات» في قطاع الأعمال الآن الاستمتاع بخدمة تجوال البيانات على نطاق أوسع حول العالم من خلال مبادرة المؤسسة بتوسيع شبكتها لمشتركي باقات «بيزنس ترافيلر» لتشمل 248 مشغلاً عبر 105 دول دون أيّة كلفة إضافية.

وتعتبر هذه الباقات من «اتصالات» الأوسع نطاقاً والأكثر تنافسية بين عروض تجوال البيانات لقطاع الأعمال في دولة الإمارات، وهي تتيح للمستخدمين خيارات مرنة تتيح لهم اختيار باقات لمدة 30 يوماً أو برسوم اشتراك شهرية. كما توفر لعملاء قطاع الأعمال ميزة تتبع حجم استهلاك البيانات الدولية أثناء سفرهم من خلال إرسال إخطارات تلقائية لتمكينهم من التحكم بمستويات الإنفاق على خدمة التجوال الدوالي وضمان الاستمتاع بتجربة تجوال خالية من القلق.

حضور دولي

وقال سلفادور أنجلادا، الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في «اتصالات»: «تتوجه الشركات المحلية في الإمارات إلى توسيع حضورها الدولي، ويترافق ذلك مع الحاجة إلى السفر حول العالم بصورة متزايدة. وانطلاقاً من حرصنا على مساعدة تلك الشركات على تنمية شبكات أعمالها وضمان بقاء مسؤوليها التنفيذيين على اتصال دائم بالأعمال خلال وجودهم داخل الدولة وخارجها، بادرنا إلى توسيع نطاق شبكتنا الدولية الخاصة بتجوال البيانات بنسبة فاقت 60% دون فرض أية كلفة إضافية على عملائنا. وأصبح بإمكان عملائنا خلال سفرهم الآن استخدام المزيد من الشبكات في عدد أكبر من الدول لتصفح الإنترنت، واستعراض رسائل البريد الإلكتروني، واستخدام الخرائط وإلى ما هنالك دون القلق حيال زيادة الفواتير».

بيانات

وتهدف باقات «بيزنس ترافيلر» من «اتصالات» إلى تلبية الزيادة المتنامية التي يشهدها استخدام البيانات من قبل قطاع الأعمال في دولة الإمارات. ومع تغير مستويات الاستخدام بصورة مستمرة في ضوء التنقل المستمر عبر منصات الهاتف المتحرك وزيادة اعتماد الشركات على نموذج «إحضار الموظف جهازه الخاص»، تقدم هذه الباقات خيارات استخدام متنوعة تلبي هذه التغيرات بشكل مثالي.

شركات صغيرة

من جانبه، قال جون لينكولن، نائب رئيس أول لأعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة في «اتصالات»: «تحتضن الإمارات العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تدير أعمالاً واسعة في الخارج. وهذا يتطلب من هذه الفئة من العملاء استخدام أفضل الخدمات الموثوقة لبيانات التجوال الدولي. وتم تصميم باقات بيزنس ترافيلر خصيصاً لمنح الشركات الصغيرة والمتوسطة القيمة مقابل المال، بالإضافة إلى توفير الراحة والشفافية والقدرة على التقدير الاستباقي للتكلفة. وتم تعزيز هذه الباقات القيّمة بتغطية موسّعة تشمل 248 مشغلاً ضمن 105 دول دون أية كلفة إضافية، لتمثّل بذلك طريقة أخرى لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة على تنمية أعمالها».

وتهدف باقات تجوال البيانات من «اتصالات» إلى تلبية المستويات المتزايدة والمتطلبة لاستخدام البيانات من قبل قطاع الأعمال في الإمارات. وتشمل باقات تجوال البيانات حسب الاستخدام باقة خدمات البريد الإلكتروني فقط، وباقة البريد الإلكتروني وشبكات التواصل الاجتماعي، وباقة تصفح الإنترنت والتحميل الشاملة. ويحتاج العملاء إلى اختيار أيّ من باقات البيانات الدولية الشهرية ليتمكنوا من الوصول الكامل إلى أعمالهم والتواصل مع الآخرين خارج إطار الأعمال أيضاً.

أسعار

تتوافر الباقات بأسعار معقولة تبدأ من 60 إلى 1500 درهم لحجم بيانات يتراوح من 100 ميجابايت إلى 10 جيجابايت على التوالي، فضلاً عن باقات أخرى مرنة مثل 500 ميجابايت بسعر 200 درهم، و200 ميجابايت بسعر 100 درهم. (البيان)

طباعة Email