الخليج للحاسبات الآلية تحوز أرقى جوائز "آي بي إم التنفيذي لشركاء الأعمال 2015"

ت + ت - الحجم الطبيعي

حازت شركة الخليج للحاسبات الآلية المزود لحلول تقنية المعلومات المتخصصة في منطقة الخليج، جائزة «آي بي إم للأداء المميز لأنظمة الأمان 2015» المرموقة. وتم تسليم الجائزة خلال مؤتمر آي بي إم التنفيذي لشركاء الأعمال بحضور ما يزيد على 21,000 شخص.

وقال جون بانكس مدير مجموعة البرمجيات بشركة الخليج للحاسبات الآلية: تتزامن الجائزة مع احتفالنا بالذكرى السنوية الـ 25 بما يعكس التقدم الذي أحرزته شركة الخليج للحاسبات الآلية. ودأبت الشركة وعلى مدار سنوات طويلة على إبرام شراكات مهمة مع أبرز شركات التقنية العالمية، كما تحرص على الاستثمار في القوى العاملة ذات الخبرة، وتأتي هذه الجائزة لتعزز نهجنا هذا.

ويهدف مؤتمر آي بي إم التنفيذي لشركاء الأعمال السنوي إلى إطلاع شركاء شركة الخليج للحاسبات الآلية على أحدث المستجدات وخطط نمو الشركة ومنتجاتها والحلول التي تقدمها، بما يساعدهم على مواءمة استراتيجيات نموهم مع الاقتصاد الرقمي. ويعتبر الحدث مناسبة رئيسية لاستعراض أحدث التطورات في القطاع السحابي والأجهزة المتحركة والأمن والأمان وتقنية التطوير والتشغيل.

وتختص شركة الخليج للحاسبات الآلية بدعم حلول «آي بي إم» مما يسهم في تعزيز عروض الشركة ومواكبتها لمستجدات السوق . وتعكس الجائزة نجاح الشركة في تحقيق نتائج مكّنتها من أن تصبح شريك أعمال نموذجياً لنظام آي بي إم لشركاء الأعمال. وجمع الاحتفال الذي أقيم في لاس فيغاس مؤخرا شركاء آي بي إم من مختلف أنحاء العالم.

Email