«مي موب» الموزع والممثل الرسمي لـ«ميلينيال ميديا»

ت + ت - الحجم الطبيعي

توصلت شركة «مي موب» إلى اتفاقية حصرية مع شركة «ميلينيال ميديا» المتخصصة في سوق التطبيقات المحمولة. وبموجب هذه الاتفاقية، ستكون «مي موب» الموزع والممثل الرسمي لهذه الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وقالت «مي موب» إن الشراكة الجديدة ستفتح فرصاً جديدة مهمة للجهات الرقمية ذات الصلة في المنطقة.

وقال جوليان هواري، الرئيس التنفيذي المشارك في مجموعة «ميديا كويست»: قمنا بإطلاق «مي موب» في العام 2013 من أجل الاستفادة من المنصة الرقمية الناشئة حديثاً في ذلك الوقت، والتي كانت تبشر بظهور عهد جديد للإعلام والتسويق.

وتم إطلاق هذا القسم من أجل إطلاع العملاء على الإمكانات المتاحة لهم، وإنتاج دراسات الحالة القوية للمساعدة في تحديد مكانة سوق الإعلانات المحمولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومن خلال «مي موب»، تقوم «ميديا كويست» بدعم العلامات التجارية لتحقيق أهدافها الشاملة باستخدام الصيغة الرقمية المتنوعة.

وستعود الشراكة بين «ميديا كويست» و«ميلينيال ميديا» بالنفع على «مي موب» وعلى عملائنا أيضاً لمواصلة تحقيق التقدم، في الوقت الذي نتطلع فيه إلى بناء علاقات تجارية مثمرة في العام 2015.

ومنذ إطلاقها، تقوم «مي موب» بإجراء أبحاث مستفيضة في سوق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتجمع البيانات من بلدان معينة من أجل فهم مقاييس وأنواع الإبداع والأداء الديموغرافي. وتعمل «مي موب» التي تتخذ من مدينة دبي للإعلام مقراً لها، كقسم متخصص بالتطبيقات الرقمية في «ميديا كويست».

طباعة Email