العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    مرسيدس مايباخ S 600 في صالات عرض دبي

    • الصورة :
    • الصورة :
    صورة

    لأول مرة في سوق دبي تعرض مرسيدس مايباخ الجديدة كلياً في صالات عرض مشاريع قرقاش في ديرة وشارع الشيخ زايد. ولتعزيز التفرد تم تزويد مرسيدس مايباخ S 600 بأفضل محرّك توربو مزدوج 12، بتجيهزات طراز S 600، وتحتاج مرسيدس مايباخ 5 ثوانٍ لتنطلق من الثبات إلى 100 كيلومتر/ الساعة. ومع إزاحة تبلغ 5980 سنتيمتراً مكعّباً، يتم بلوغ أقصى عزم للدوران وهو 830 نيوتن للمتر عند 1900 دورة في الدقيقة. والسيارة مجهزة، بشكل أساسي، بفتحة سقف بانورامية قابلة للانزلاق. ويضفي نظام السقف هذا وما يتضمّنه من مساحات زجاجية كبيرة أجواء خاصة على المقصورة الداخلية، ويمكن تعديل درجة سطوع الزجاج وتغييرها من ساطع إلى MAGIC SKY CONTROL.

    توفر مرسيدس الفئة S 600 العديد من أنظمة المساعدة مما يجعل القيادة أكثر راحة وأماناً. التصميم الداخلي المميز والحصري للسيارة يجعلها وكأنها قاعة استقبال أنيقة تنبض بالفخامة والرفاهية. من السهل للغاية الدخول مع وفرة من المساحة، وقد حصلت مرسيدس مايباخ الفئه S على جائزة أهدأ سيارة صالون في العالم.

    ويجعل التصميم الخارجي من مرسيدس S 600 مايباخ الحياة العصرية أكثر سهولة. فهي أطول بمقدار 207 مم من الفئة S مع قاعدة عجلات طويلة. تم تصميم مساحة إضافية مع الأخذ في الاعتبار راحة الركاب بالخلف.

    طباعة Email