العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    50% نمو أعمال «زيروكس الإمارات» بمجال شركاء قنوات البيع في 2014

    أعلنت زيروكس الإمارات نمو أعمالها في مجال شركاء قنوات البيع بنسبة 50 في المئة في العام 2014. وجاء هذا الإعلان خلال حدث اجتماع شركائها السنوي الذي عقد في حلبة دبي أوتودروم أخيراً. وعرضت الشركة خلال الحدث مراجعة لأداء أعمالها في العام 2014، وكشفت عن استراتيجيتها الجديدة في قطاع قنوات البيع، إضافة إلى توجهاتها في العام 2015 ضمن سوق الإمارات؛ إذ تركز زيروكس الإمارات هذا العام على دفع وزيادة إيرادات الأعمال الإضافية ضمن قطاع قنوات البيع، وتستمر في استراتيجيات التوسع الاستباقية.

    وكشفت زيروكس الإمارات أيضاً أنها تهدف في العام 2015 إلى عقد مزيد من الشراكات الاستراتيجية مع مواصلة الاعتماد على قنوات التوزيع لاقتناص الفرص في سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة النامية بسرعة. وستوفر الشركة في العام 2015 الخدمات الجاهزة المعدّة مسبقاً لتلبية احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة، وستطرح في السوق منتجات جديدة تعزز الفرص الإضافية الكبيرة المتاحة لشركائها. وستواصل زيروكس الإمارات إضافة القيمة إلى شركائها في قنوات البيع بتقديم برامج التدريب اللازمة على مستوى المنتجات وتطوير المبيعات.

    وقال أندرو هورن، المدير العام للشركة : نسعى هذا العام إلى توسيع شبكة شركاء التوزيع لدينا لنشارك في المزيد من قرارات الشراء، ولاسيما في سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة سريعة النمو، وأضاف: «شهد العام 2014 نمواً لافتاً في عمليات قنوات المبيعات لدينا، ونعمل في 2015، على استثمار هذه النتائج».

    طباعة Email