العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «دبي ورلد سنترال» يستهدف استثمارات الشركات الإيطالية

    وفد دبي ورلد سنترال عقد سلسلة اجتماعات مع شركات مختارة من المصدر

    اختتم وفد من دبي ورلد سنترال جولة في إيطاليا عقد خلالها سلسلة اجتماعات مع تشكيلة مختارة من الشركات الإيطالية، وذلك في إطار حملته المستمرة لجذب الاستثمار الأجنبي. وزار الوفد 5 مدن إيطالية، هي ميلانو وتورينو ولوكا ومودينا والبندقية، لإطلاع أبرز الشركات فيها على الخدمات والميزات الحصرية التي يقدمها دبي ورلد سنترال لقطاع الأعمال. وعقدت اللقاءات بالتعاون مع كل من مجموعة يونيكريديت، شركة الخدمات المصرفية والمالية العالمية الإيطالية البارزة، وشركة دياكرون الدولية للاستشارات العالمية.

    وقال باولو سيرا، نائب رئيس مجمع الأعمال في دبي ورلد سنترال: «يعتبر دبي ورلد سنترال أضخم مشروع للتطوير الحضري في دبي، وهو بمثابة مجتمع متكامل سيحتضن ما يقارب من مليون شخص في نهاية المطاف، ونحن حريصون على تواجد الشركات الإيطالية بشكل جيد هنا. لدينا حالياً أكثر من 2,000 شركة، منها حوالي 100 من إيطاليا، تتخذ من دبي ورلد سنترال مقراً لها. وكان هدف هذه الجولة يتمحور حول تسليط الضوء على عروض الأعمال المذهلة التي يقدمها دبي ورلد سنترال للشركات الإيطالية والأوروبية.»

    شركات محددة

    وأضاف: ركزنا خلال هذه الزيارة على عقد لقاءات مع شركات إيطالية محددة من قطاعات المواد سريعة التلف والخدمات اللوجستية والتجارة العامة، وخاصة تلك الشركات التي تسعى إلى توسيع نطاق عملياتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا.

    وبوضع ذلك في عين الاعتبار، عملنا بشكل وثيق مع شركائنا في مجموعة يونيكريديت ودياكرون الدولية لترتيب عقد اجتماعات فردية مثمرة مع العديد من الشركات المحتملة التي نتطلع إلى زيادة اهتمامهم بدبي ورلد سنترال وتعزيز أطر التعاون فيما بيننا.

    سلسلة جولات

    وتعتبر اللقاءات مع الشركات الإيطالية الأحدث ضمن سلسلة من جولات التوعية الدولية التي يقوم بها دبي ورلد سنترال لجذب الاستثمارات الأجنبية. ففي عام 2013، قام وفد من مجمع الأعمال بزيارة نيودلهي ومومباي وبنغالورو لاستقطاب المستثمرين من الهند.

    واستقبل مطار آل مكتوم أول رحلة ركاب مدنية في 2013، في حين بدأت عمليات الشحن في 2010.

    ومن المتوقع أن يثمر النمو المذهل الذي يشهده المطار كوجهة عالمية عن تعزيز الأعمال التجارية وزيادة قوية لفرص العمل والاستثمار.

    طباعة Email