العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «دي إتش إل إكسبرس» الإمارات تفوز بشهادة أفضل ربّ عمل

    حازت شركة «دي إتش إل إكسبرس» شهادة «أفضل ربّ عمل» للمرة الأولى في الإمارات، والشهادة مكافأة دولية مرموقة تكرّم الجودة في إدارة الموارد البشرية. ولا يُمنح لقب «أفضل ربّ عمل» إلا للشركات التي تُبدي أعلى معايير التميّز حيال ظروف الموظّفين.

    وأثنى «معهد أفضل أرباب العمل» الذي يقوم بأعمال التدقيق، بشكل خاص على مقاربة «دي إتش إل إكسبرس الإمارات» تجاه استراتيجية إدارة المواهب، والتدريب وتطوير المهارات، والثقافة المؤسساتية.

    وللحصول على شهادة «أفضل ربّ عمل»، خضعت إدارة الموارد البشرية في «دي إتش إل إكسبرس الإمارات» إلى تدقيق مفصّل، شمل تسعة مجالات: استراتيجية الموارد البشرية، وتخطيط القوى العاملة، واندماج الموظّفين، والتدريب وتطوير المهارات، وإدارة الأداء، وتطوير القيادات، والتخطيط المهني والتعاقب على المناصب، والتعويضات والمكاسب، والثقافة المؤسساتية.

    وبعد إجراء التدقيق المستقل، صدرت التصنيفات بُعيد مقارنة النتائج بمعيار دولي. ومثل «دي إتش إل إكسبرس» لم يحظَ بالشهادة سوى من حقّق معيار التميّز اللازم. وتشجّع «دي إتش إل» موظّفيها دائماً على تطوير إمكانيّاتهم من خلال تقديم فرص تدريب وتطوير مختلفة، وتعمل «دي إتش إل» في قطاع اللوجستيات في الإمارات والشرق الأوسط منذ أكثر من 35 عاماً، ولها حالياً 220 مركز خدمة ونقطة خدمات موزّعة على 19 بلداً في المنطقة، وأكثر من 800 موظّف في الإمارات. والشبكة العالمية للشركة تغطي ما يزيد على 220 بلداً ومنطقة، ويعمل فيها نحو 315 ألف موظف في مختلف أنحاء العالم.

    طباعة Email