العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات» تنظم دورات تدريبية معتمدة في دبي

    تعتزم "الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات" تنظيم سلسلة من الدورات التدريبية المعتمدة في دبي، والتي سيكون محورها العلاقة بين المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات والاستدامة كموضوع أساسي، وصممت الشبكة هذه الدورات بطريقة تناسب احتياجات المؤسسات والشركات المحلية، لمساعدتها على تطوير وتبني النهج المثالي لمسؤولياتها تجاه المجتمع والاستدامة.

    وقالت حبيبة المرعشي الرئيس التنفيذي للشبكة إن الدورة التدريبية المتقدمة للمسؤولية الاجتماعية ستقام في الفترة بين 17 ـ 19 مارس، وصممت من أجل تزويد المشاركين بالمعلومات الشاملة عن المسؤولية الاجتماعية، حيث سيتعرف المشاركون على مدى ثلاثة أيام، على مختلف الجوانب المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية، بما في ذلك تطورها واتجاهاتها الرئيسية والتطورات الأخيرة التي شهدتها. وتنظم الشبكة أيضاً مجموعة واسعة من ورش العمل والدورات التدريبية في الإمارات وباقي دول مجلس التعاون، بهدف تعزيز معرفة وقدرات المؤسسات حول المسؤولية الاجتماعية والاستدامة. وستنظم الشبكة أيضا دورة معتمدة حول استراتيجية المسؤولية الاجتماعية والقيادة يومي 17 و18 مايو، كما تخطط لتنظيم المزيد من الدورات في جميع أنحاء المنطقة في النصف الثاني من العام.

    وتمكنت الشبكة حتى الآن من تعزيز قدرات ما يزيد على 323 شخصا من المتخصصين في مجال المسؤولية الاجتماعية في أكثر من 150 شركة ومؤسسة تمثل 27 صناعة مختلفة في جميع أنحاء الوطن العربي.

    طباعة Email