العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    مبادرات

    «اتصالات» و«هواوي» تكثفان الجهود لتمكين «شبكة 2020»

    أعلنت مجموعة «اتصالات» وشركة «هواوي» عن خططهما المشتركة والرامية إلى تطوير إطار متكامل لشبكة 2020 يأتي هذا التطور في الوقت الذي تتوقع فيه كلتا الشركتين أن 2020 سيتطلب شبكات اتصالات مختلفة تكون قادرة على تلبية متطلبات وحاجات العملاء المتزايدة.

    و«شبكة 2020» هي رؤية مشتركة تتكون من عدد من التكنولوجيات المتطورة، مثل الشبكات الافتراضية، والشبكات المعرفة بالبرمجيات والشبكات فائقة السرعة، وشبكات الحوسبة السحابية. وستكون هذه الشبكات بمنزلة البنية الأساسية لإطار شبكي جديد يسهم في قيادة التحول نحو مجتمع رقمي أكثر ترابطاً وتواصلاً.

    وقال حاتم بامطرف الرئيس التنفيذي لقطاع التكنولوجيا في «اتصالات»: «نعتقد أن شبكات الاتصالات الحالية يجب أن تكون مرنة وذكية ومفتوحة من أجل إثراء تجربة العملاء والارتقاء بها لمستوى جديد إننا نأمل ومن خلال إطلاق المبادرات مثل مبادرة «شبكة 2020» إلى تطوير البيئة الشبكية القادرة على ضمان الوصول إلى عالم أفضل وأكثر تواصلاً ومرونة لتعزيز تجربة عملائنا».

     وقال ألان وانغ رئيس اتصالات الحسابات الرئيسة العالمية في «هواوي»: «لأكثر من عقد من الزمان دخلت «اتصالات» و«هواوي» في شراكة طويلة الأجل وقد تمكنا من تحقيق العديد من الإنجازات لا سيما في حقل البحث ومن خلال سعينا الدائم إلى تبسيط الإطار الشبكي حددنا في الاتفاقية مجموعة معينة من التقنيات التي نعتقد أنها ستعزز خدمات الاتصال المقدمة للعملاء خلال العقد المقبل».

    طباعة Email