تقارير عالمية تفند اتهامات أميركية وتعزوها لتراجع حصتها من المسافات الطويلة

الإمارات كسبت سباق الأجواء بالتحديث والموقع الجغرافي

زوار عند مدخل جناح الإمارات في بورصة برلين الدولية للسياحة والسفر - إي بي أيه

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكدت تقارير صحافية عالمية أن شركات طيران الإمارات نجحت في كسب سباق الأجواء بفضل اهتمامها بالتجديد واتباع استراتيجية مكنتها من بناء أساطيل حديثة وتقديم خدمات راقية جعلت منها الناقلات المفضلة لمسافري المسافات الطويلة بين آسيا وأوروبا والولايات المتحدة الأميركية. وفندت تلك التقارير الاتهامات الموجهة من قبل شركات الطيران الأميركية ضد نظيراتها الإماراتية..

وأشار تقرير صادر عن «نيويورك تايمز» إلى أن شركات الطيران الإماراتية أنفقت عشرات المليارات من أجل توفير أسطول يتميز بأرقى الخدمات. وفي ذات السياق أشار موقع تريفلارز إلى أن الشركات الأميركية الكبرى باتت أكثر تخوفاً بعد فقدانها لحصة كبيرة من كعكة المسافات الطويلة لصالح طيران الإمارات والاتحاد.

وذكرت مجلة « ترافيل بالس » أن كلا من اتحاد السفر التجاري واتحاد السفر الأميركي، وجت بلو أيرويز، شجبت في وقت سابق الدعوة التي اطلقتها الناقلات المحلية لتعديل اتفاقية الأجواء المفتوحة.

وقال موقع « ديلي كولر نيوز » إن قطاع الطيران في الولايات المتحدة يعاني سنويا من ارتفاع متكرر في الرسوم والضرائب التي تفرض بشكل دوري على الصناعة والتي تتسبب في تراجع ارباح شركات الطيران التي تتأثر مباشرة بهذه الضرائب. وبدأت الارتفاعات في معدلات الضرائب على قطاع الطيران الامريكي في 1992.

لمشاهدة الجراف بالحجم الطبيعي .. اضغط هنا

طباعة Email