حلول

شراكة استراتيجية بين «ليبرتي لوجستكس» و«فاست سوليوشونز»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أبرمت مجموعة «ليبرتي لوجستكس»، المتخصصة في مجال الشحن واللوجستيات، اتفاقية ثنائية مع «فاست لوجيستيك سوليوشونز غروب ذ.م.س س» لتوحيد خبرتهما في تقديم خدمات نوعية للعملاء محلياً وعالمياً.

وستكون هذه الاتفاقية سارية المفعول ابتداءً من شهر مايو المقبل من خلال المقر الرئيس لـ«ليبرتي» في دبي ومرافق تخزينها في كل من المنطقة الحرة في جبل علي وقرية دبي للشحن.

وتم توقيع الاتفاقية من قبل الشيخ خالد عبدالعزيز القاسمي، رئيس مجموعة «ليبرتي للاستثمار»، الشركة القابضة لـ«ليبرتي لوجستكس» والسيد الأمين، رئيس ومؤسس «فاست لوجيستيك سوليوشونز غروب».

وقال القاسمي: يسعدنا في ليبرتي لوجستكس توقيع هذه الاتفاقية المهمة مع فاست لوجيستيك سوليوشونز قروب، والتي ستساعدنا في توسعة رقعة عملياتنا على خارطة صناعة اللوجستيات عالمياً. وإن الخبرة المشتركة لعملاقي هذه الصناعة في دولة الإمارات ستقدم خدمات نوعية وموثوقة لعملائنا على امتداد دولة الإمارات والعالم.

من جهته، قال بيتر سكولتين، الرئيس التنفيذي لفاست لوجيستيك سوليوشونز غروب: تسير «فاست لوجيستيك» بنمو سريع من خلال 40 مكتباً موزعة في كل من إفريقيا والإمارات والهند والشرق الأقصى. ونحن متحمسون لشراكتنا مع مجموعة ليبرتي. ونسعى للاستفادة من شبكتها الواسعة النطاق في دولة الإمارات.

طباعة Email