ارتفاع الطلب على رحلات «الاتحاد» إلى الولايات المتحدة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت الاتحاد للطيران أمس عن تسجيل أول حجز لمقصورة «الإيوان من الاتحاد» على الرحلة الافتتاحية للطائرة إيرباص A380 بين مطار جون إف كينيدي الدولي (جيه إف كيه) في نيويورك ومطار أبوظبي الدولي.

وجاء الحجز للمقصورة فائقة الفخامة التي تعد بمثابة جناح من ثلاث غرف في الأجواء بعد ساعات قليلة من إعلان الشركة عن عزمها تشغيل رحلة جديدة بالطائرة إيرباص A380 المتطورة للضيوف المسافرين إلى وجهة نيويورك الرائجة بدءاً من الأول من ديسمبر 2015.

وبهذا الشأن، أفاد بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية بالاتحاد للطيران، بالقول «تعد وجهة نيويورك الوجهة الأولى للاتحاد للطيران في الولايات المتحدة وتمثل سوقاً مهمة للشركة.

ومنذ إطلاقنا لرحلاتنا إلى نيويورك في عام 2006، شهدنا حفاوة بالغة ودعماً كبيراً من العملاء ومجتمع الأعمال بالولايات المتحدة تقديراً لخدماتنا الراقية ومستويات الضيافة الأصيلة التي نوفرها والنطاق الواسع للوجهات التي نصل إليها.

وفي واقع الأمر، تحقق طائرات الاتحاد للطيران اليوم معدلات إشغال للمقاعد تصل إلى 85 في المائة في المتوسط على رحلاتها بين الولايات المتحدة وأبوظبي، وهو ما يعد شهادة دامغة على الطلب الكبير من جانب المسافرين الأميركيين على رحلات الاتحاد للطيران».

وأضاف «يتأكد هذا الطلب المرتفع على خدماتنا مع حجز مقصورة الإيوان من الاتحاد على رحلتنا الافتتاحية للطائرة إيرباص A380 بين مطار جون إف كينيدي وأبوظبي بعد ساعات قليلة على إعلان الشركة عن توفر إمكانية الحجز.

ونتطلع قدماً للترحيب بضيوفنا المسافرين معنا على متن طائرتنا المتطورة من طراز إيرباص A380 والتي سوف تخدم وجهة نيويورك بدءاً من الأول من ديسمبر، ونحن مستمرون في التزامنا إزاء ضيوفنا المسافرين على رحلات الاتحاد للطيران بين أبوظبي والوجهات الست بالولايات المتحدة التي نوفر خدمات الرحلات إليها وتزويدهم بأفضل مستويات الضيافة الممكنة على امتداد كل درجات السفر».

خدمات متميزة

تعد الاتحاد للطيران شركة الطيران التجارية الوحيدة التي توفر مثل هذه الخدمات إلى المسافرين من المدن الأميركية التي تخدمها - والتي تشمل شيكاغو ودالاس فورت ورث ولوس أنجلوس ونيويورك جيه إف كيه وسان فرانسيسكو وواشنطن العاصمة - إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وعبر مركز التشغيل الرئيسي للاتحاد للطيران في أبوظبي، توفر الشركة أسرع رحلات ربط إلى مختلف المناطق في العالم بما في ذلك الشرق الأوسط وجنوب آسيا وأفريقيا والولايات المتحدة وأوروبا.

Email