العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    افتتاح

    «ذي كوفي كلوب» الأسترالية تفتتح فرعاً في دبي

    افتتحت «ذي كوفي كلوب» سلسلة المقاهي الأسترالية فرعها الثاني في «الوصل فيتا مول» بدبي. وذلك بحضور عددٍ من كبار الضيوف والمدعوّين.

    ويسرّ «ليوا ماينر» للتموين الغذائي، وهي مؤسسة المشروع المشترك بين الشريك والمشغل المحلي «الناصر القابضة» ومجموعة «ماينر» للتموين الغذائي التايلندية المدرجة في الأسواق، طرح العلامة التجارية العالمية الشهيرة «ذي كوفي كلوب» باعتبارها أول علامة تجارية غذائية تطرحها المؤسسة في الأسواق.

    وقال عبد الله ناصر المنصوري، رئيس مجلس الإدارة في مجموعة الناصر القابضة والمجموعة: «يغمرنا حماس بالغ حيال نجاحنا في استقطاب أكبر سلسلة مقاهي في أستراليا، »ذي كوفي كلوب«، إلى سوق الإمارات.

    وتعتبر دولة الإمارات إحدى أهم الشركاء التجاريين لأستراليا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث بلغ حجم التبادل التجاري بين البلدين في عام 2012 حوالي 19.8 مليار درهم. ويشكّل ذلك أحد الأسباب الرئيسية التي شجعتنا على خوض هذه التجربة والحصول على امتياز افتتاح فروع لهذه السلسلة الشهيرة في الإمارات.

    وقال مايكل تشيك، المدير العام لشركة »ليوا ماينر« للأغذية المحدودة: »يعيش في دبي ما يزيد عن 200 جنسية وثقافة من كل دول العالم، وتتميز بكونها إحدى الأماكن التي تتقبل العلامات التجارية الجديدة وترحب بها.

     وبات مفهوم لقاء الأصدقاء القدامى والجدد خلال أيام عطل نهاية الأسبوع يشكّل جزءاً لا يتجزأ من نسيج دولة الإمارات، وهذا ما يفسّر قيامنا باتخاذ قرار افتتاح فرعنا الثاني بعد ثلاثة أشهر فقط من افتتاح فرعنا الأول.

    طباعة Email