العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    تقنية

    «جاكيس» لحلول الأعمال تطرح الطابعات الورقية ثلاثية الأبعاد في الشرق الأوسط

    أعلنت شركة جاكيس لحلول الأعمال، مزود حلول الأعمال من الالكترونيات والأجهزة المتطورة لكبرى الشركات في المنطقة عن ابرام شراكة مع شركة مكور تكنولوجي، الشركة الوحيدة التي تمتلك خط انتاج للطابعات الورقية ثلاثية الأبعاد للمكاتب، ويقضي الاتفاق تعيين شركة جاكيس كموزع رسمي لهذا النوع من الطابعات في منطقة الشرق الأوسط.

    وتم عرض طابعات آيرس ذات الاستخدامات المتعددة في قطاع التعليم والانشاءات لأول مرة خلال معرض مستلزمات وحلول التعليم 2015 والذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي. واستمتع زوار المعرض بعروض حية لطابعة آيرس في طباعة أوراق ثلاثية الأبعاد ملونة بالكامل من على منصة جاكيس لحلول الاعمال.

    وقال أشيش بنجابي، مدير العمليات : « بعد ان بدأ قطاع التعليم في استعمال أحدث التقنيات التكنولوجية، أدركت المدارس والجامعات أهمية الطابعات ثلاثية الابعاد لتشجيع الطلاب على التطور عبر تمكينهم من تحويل أفكارهم إلى نماذج ملموسة ثلاثية الابعاد».

    وتستخدم طابعات مكور»Mcor«، ثلاثية الابعاد الآمنة والصديقة للبيئة، الأوراق الاعتيادية والتي بالإمكان الحصول عليها بسهولة. ولا يستعمل في هذه الطابعات الأوراق البلاستيكية المكلفة، ولكن تقوم ببناء المواد عن طريق تكنولوجيا القص واللصق.

    وتستند طابعات مكور»Mcor«، ثلاثية الأبعاد على نظام المصفوفة الذي يقوم بتحميل الورقة الأولى ويتم استخدام قاطع الأسطوانات لقطع الشريحة لتشكل الطبقة الأولى. ثم يتم إضافة طبقة من مادة لاصقة تليها الطبقة التالية.

    طباعة Email