تعتزم التوسع باطلاق 15 علامة تجارية عالمية

مجموعة بالحصا تستثمر 25 مليون درهم في الضيافة بالدولة

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد سيف أحمد بالحصا، رئيس مجلس إدارة مجموعة سيف بالحصا القابضة إستمرار نمو أعمال المجموعة خلال الفترة الماضية، وعزمها على التوسع بإطلاق 15 علامة تجارية عالمية في الدولة باستثمارات 25 مليون درهم خلال العامين القادمين، مؤكداً أن المناخ الاستثماري في الدولة يتطلب ذلك، وخاصة في إطار الاستعدادات لاستضافة دبي لمعرض اكسبو 2020، وكذلك في إطار جاذبية الدولة ككل للزوار من مختلف أنحاء العالم ونمو القطاع السياحي.

وأشار بالحصا على هامش افتتاح الفرع الثاني لأحدث مطاعم المجموعة في الامارات وهو «استوديو مصر» في دبي ضمن مجمع’بوكس بارك‘ بمنطقة جميرا ، أن المطعم اعد لاستضافة 80 ضيفاً خلال جميع الأوقات. كما يتيح المطعم للزبائن خيار الجلوس في الهواء الطلق، في تجربة تتيح التمتع بجو دبي في فصل الشتاء والربيع.

وقال: المطعم احتل مكانةً مرموقة من خلال فرعه الأول الذي يقع في مول المركز التجاري العالمي بأبوظبي.

وقال بالحصا: إن العلامة المصرية الاصيلة حصلنا عل حق امتيازها منذ عام تقريبا، وسنتوسع في افتتاح فروعها بالدولة لتصل الى 5 فروع خلال العامين المقبلين 3 فروع بدبي واثنان في ابوظبي.

وقال وِسام الدين شِحاتة المدير العام لشركة (كريم دي لا كريم) التابعة لمجموعة سيف بالحصا القابضة: «نأمل بافتتاح فرع ’استوديو مصر‘ الثاني في الإمارات أن يقدم تجربة استثنائية لعشاق الطعام الراقي فيها. وقد صممت مطاعم ’ستوديو مصر‘ لتقدم للزبائن أطباقاً مميزة من المطبخ الشرق أوسطي مع الاستمتاع بتجربة فريدة من أفلام السينما المصرية.

ويتميز المطعم بأسلوبه الذي يضم تشكيلة فريدة من صور نجوم الأفلام تعرض تحت أضواء احتفالية. يجتذب المطعم قائمة زبائن دائمين وعادةً ما تكون جميع الطاولات محجوزة بالكامل.

يتميز المطعم بأسلوبه الذي يضم تشكيلة فريدة من صور نجوم الأفلام تعرض تحت أضواء احتفالية. يجتذب المطعم قائمة زبائن دائمين وعادةً ما تكون جميع الطاولات محجوزة بالكامل. وتركز قائمة طعام ’ستوديو مصر‘ على المأكولات المشوية على الفحم مثل لحم العجل المتبل والغنم والدجاج، بالإضافة إلى المأكولات البحرية. وبإمكانكم التمتع بالمناسف الأردنية والمازة اللبنانية، والتحلية التي يشتهر بها ’ستوديو مصر‘، عائلة زيزي.

ويتيح مطعم ’ستوديو مصر‘ لزبائنه فرصة الاستمتاع بأشهى المأكولات الشرق أوسطية المحضرة حسب الطلب. وتمتلك سلسلة المطاعم ثلاثة عشر فرعاً في أرجاء مصر وفرعاً واحداً في المملكة العربية السعودية، إلى جانب فرع أبوظبي والفروع الأخرى قيد الإنشاء في الإمارات العربية المتحدة من خلال شركة’كريم دي لا كريم’ التابعة لمجموعة ’سيف بالحصا القابضة‘.

فكرة المطعم مستوحاة من ’ستوديو مصر‘ ستوديو الإنتاج السينمائي المصري الرائد خلال الحقبة الذهبية للسينما المصرية، والذي قد تحوّل إلى مطعمٍ راقٍ يمتاز بديكورات مستوحاة من السينما مقدماً تجربة طعام فريدة وشهية ضمن طابع سينمائي أصيل و أجواء راقية مليئة بالمرح. ويتميز المطعم بأسلوبه المستوحى من مجموعة من أشهر الأفلام المصرية، كما واستلهمت بعض الأطباق من أسماء الأفلام المصرية القديمة التي تم إنتاجها من قبل ’ ستوديو مصر‘.ويقدم المطعم ألذ المشاوي الشرق أوسطية الفريدة التي تجمع أكثر أطباق المطبخ المصري واللبناني والأردني شهرةً بمزيج فريد.

طباعة Email