تسوق

«بوادي مول» ينظم حملة لتنشيط حركة التجزئة في العين

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلق بوادي مول، أضخم مركز تسوق وترفيه في مدينة العين، حملته السنوية «اربح يومياً» التي من المتوقع أن تستقطب آلاف الزوار على مدى 40 يوماً متواصلاً.

وتستمر الحملة حتى 11 أبريل وتقدم جوائز بقيمة 120 ألف درهم، بمعدل 3000 درهم في اليوم الواحد لرابح واحد على شكل قسائم يمكن استبدالها في أي من 400 منفذ تجزئة موجود في المول.

وسيحظى 40 متسوقاً بفرصة للفوز من الذين ينفقون أكثر 200 درهم من خلال سحب يومي يتم الساعة التاسعة مساء. وقال بسام صالح، مدير التسويق في بوادي مول، إن مثل هذه الحملات التي تتسم ببساطتها وجاذبيتها تمنح تجربة التسوق عنصراً ترفيهياً.

وأضاف: تحولت حملة «اربح يومياً» إلى تظاهرة سنوية تستقطب أكثر من مليون زائر من مدينة العين وضواحيها. وتساهم هذا الحملة في تنشيط حركة التجزئة في العين.

وستتواصل الفعاليات في بوادي مول حتى شهر رمضان المقبل، لتتحول بعدها إلى حملات مكثفة أكثر على ناحية العروض الشرائية، وفقاً لصالح.

وقال صالح: نعد زوار مدينة العين بمزيد من العروض في الفترة المقبلة. وباتت حملة «اربح يومياً» عنصراً رئيسياً على أجندة الفعاليات السنوية للعائلات في المدينة وهو حدث منتظر من عام الى آخر. يشار إلى أن بوادي مول اختتم العام الماضي بمعدل زيارات تخطى حاجز الـ 10.3 ملايين زائر. وساهمت في هذا الرقم حملة «اربح يومياً» بأكثر من 1,32 مليون زائر.

طباعة Email