العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    توسع

    «ريكسوس» تستعد لتدشين أحدث فنادقها في الإمارات

    قال بوجرا بيربروغلو الرئيس التنفيذي لمجموعة «فنادق ريكسوس» إن المجموعة تعتزم التوسع في السوق الإماراتي بفضل النمو الكبير الذي يشهده القطاع السياحي في أبوظبي ودبي ورأس الخيمة.

    وأوضح في تصريحات له أن المجموعة تستعد لتدشين أحدث فنادقها في الإمارات خلال النصف الأول من العام الحالي . وقال «إن فنادقنا الجديدة في الإمارات سوف تكون بمثابة صروح سياحية جديدة في أكثر مناطق الجذب السياحي التي تتمتع بها الإمارات».

    وكشف النقاب عن قيام المجموعة بتشييد منتجع ريكسوس المالديف والمقرر افتتاحه العام المقبل.

    ووصف هذا المنتجع بأنه يعكس عراقة المجموعة في إدارة المنتجعات الفاخرة في واحدة من أكثر دول المحيط الهندي جذبا لسياحة النخبة.

    وكشف الرئيس التنفيذي لمجموعة ريكسوس الفندقية العالمية -ومقرها دبي- عن خطط طموحة لزيادة محفظتها من الفنادق والمنتجعات من 27 ملكية إلى 60 في 20 وجهة عالمية بحلول عام 2020.

    وقال بوجرا بيربروغلو: «إن المجموعة أعدت خطة لتوسيع محفظتها في جميع أنحاء العالم بما فيها الإمارات التي تلعب دورا حاسما في عدد من المشاريع المثيرة التي سيعلن عنها. وبحلول عام 2020 نعتزم ضخ المزيد من الاستثمارات في دولة الإمارات لتعزيز وجودنا في هذا الجزء من العالم، واستغلال الفرص التي يتيحها النمو المستمر في السياحة وغيرها من القطاعات في الدولة».

    طباعة Email