مشاركة

«أبوظبي للسياحة» توسع حملة الترويج في أوروبا

ت + ت - الحجم الطبيعي

شاركت «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» للعام الثاني على التوالي في الدورة السابعة والثلاثين من «معرض بلغراد للسياحة» في جمهورية صربيا عبر وفد ضم 5 من أبرز الجهات العاملة في القطاع.

وتعكس مشاركة الهيئة جهودها الدؤوبة للاستئثار بحصة مهمة من سوق السياحة الصـادرة من منطقة البلقان.

وللعام الثاني على التوالي حملت الهيئة رسالتها الترويجية إلى بلغراد مستفيدة من تمتع أبوظبي بمكانة شريك متميز في دورة المعرض لهذا العام.

وضم جناح أبوظبي مجدداً هذا العام كلاً من «الاتحاد للطيران» وفندق «لو مريديان أبوظبي» وانضمت إليهما شركة «البرج للسفر والسياحة» وفندق «سانت ريجيس السعديات» وسلسلة «بن ماجد للفنادق والمنتجعات» التي تتولى تشغيل اثنين من فنادق أبوظبي هما «برج بن ماجد للشقق الفندقية» وفندق «نهال» فئة 3 نجوم.

وقال مبارك النعيمي مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في «أبوظبي للسياحة »: «لفتت سوق السياحة الصربية اهتمامنا منذ العام الماضي بفضل إمكانات نموها المهمة على صعيد الترفيه والأعمال».

وأضاف النعيمي: «استقطب ’معرض بلغراد للسياحة‘ هذا العام 70 ألف زائر، مما يبرهن على صواب نهجنا في توطيد العلاقات مع صربيا بهدف استقطاب سوق السياحة الصادرة من هذه المنطقة الأوروبية المهمة. وقد شهدنا اهتماماً لافتاً بمحفظتنا المتميزة من الوجهات السياحية والمنتجعات والتجارب منقطعة النظير التي نثق بأنها ستثمر عن تعاون ثنائي يعود بالنفع على شركائنا».

طباعة Email