الاتحاد للطيران تُسيّر رحلات يومية بين أبوظبي وطهران

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعتزم الاتحاد للطيران زيادة عدد رحلاتها بين أبوظبي وطهران، العاصمة الإيرانية، من 3 رحلات في الأسبوع إلى رحلات يومية اعتبارًا من يوم الأربعاء الموافق 15 إبريل 2015.

وباشرت الشركة خدماتها إلى طهران في ديسمبر من العام 2006، عبر طائرة إيرباص A320 المرتبة وفق نظام الدرجتين لتحمل 136 مقعدًا من بينها 16 مقعدًا على متن درجة رجال الأعمال و120 مقعدًا على متن الدرجة السياحية.

ومن شأن الرحلات الإضافية الجديدة إلى طهران التي ستوفر نحو 1,088 مقعد إضافي في الأسبوع أن تتيح للاتحاد للطيران توفير مزيد من خيارات الربط والمرونة أمام المسافرين الراغبين بالسفر بين أبوظبي وطهران.

كما ستوفر الرحلات اليومية إلى العاصمة الإيرانية طهران إمكانية ربطه بالاتجاهين لأكثر من 50 سوقًا على امتداد شبكة الوجهات العالمية للاتحاد للطيران.

وسيتيح جدول الرحلات الجديد رحلات ربط يومية مع الأسواق الكبرى في الولايات المتحدة الأمريكية، تشمل نيويورك وواشنطن العاصمة ودالاس فورت ورث ولوس أنجليس.

وإلى جانب المدن الأميركية ستوفر خدمة الرحلات إلى طهران إمكانية الربط مع عدد من الوجهات في شبكة الاتحاد للطيران على امتداد منطقة الخليج وأفريقيا وآسيا وأستراليا.

وقال كيفن نايت رئيس شؤون الاستراتيجية والتخطيط في الاتحاد للطيران: «لطالما كنا حريصين منذ بعض الوقت على توسيع نطاق خدماتنا على مستوى طهران وزيادة الرحلات لتصبح يومية».

طباعة Email